الأخبارالكرة المصريةمدرج المظاليمملفات خاصة

دوري المحترفين .. أرقام مميزة من الجولة الثانية

شهدت الجولة الثانية من بطولة دوري المحترفين والتي اختتمت أمس عدد من الأرقام المميزى التي نستعرضها في التقرير التالي.

بأقدام 16 لاعباً، شهدت الجولة الأولى 25 هدفاً، بواقع 12 هدفاً في الشوط الأول و 13 هدفاً في الشوط الثاني، وسجل أكرم عبدربه لاعب القناة أسرع أهداف المسابقة في الثانية 35 في شباك بتروجت.

يتصدر عبدالرحمن فؤاد لاعب المصرية للاتصالات، وأحمد حسني لاعب دكرنس، قائمة هدافي دوري المحترفين، برصيد 3 أهداف.

عبدالرحمن فؤاد لاعب المصرية للاتصالات، سجل أول هاتريك بمسابقة دوري المحترفين، في فوز فريقه برباعية دون مقابل علي حساب جمهورية شبين.

رحيل مدرب النصر

تقدم حسن عبدالمنعم المدير الفني لفريق النصر للتعدين، بأول استقالة في مسابقة دوري المحترفين، بعد الهزيمة في مبارتين متتاليتين أمام بترول أسيوط 3-1، ولافيينا 3-0.

أقيمت خلال هذه الجولة، 10 مبارايات، انتهت 7 منها بالفوز، و3 مباريات بالتعادل« مباراتان تعادل إيجابي 1-1، ومباراة تعادل إيجابي 2-2».

كانت أكبر النتائج فوز المصرية للاتصالات علي جمهورية شبين برباعية نظيفة، ولافيينا علي النصر للتعدين بثلاثية نظيفة.

فشلت 6 أندية في تحقيق الفوز علي ملعبها، خلال الجولة الثانية حيث تلقت الهزيمة أندية بترول أسيوط، مصر المقاصة، والقناة، فيما تعادل غزل المحلة، راية ومكادي.

فشلت الأندية الصاعدة إلي دوري المحترفين من القسم الثالث، في تحقيق أي انتصار للجولة الثانية علي التوالي، حيث تعادل سلبيا مكادي مع دكرنس، وراية مع وادي دجلة، فيما تلقى النجوم الخسارة أمام أسوان.

شهدت الجولة الثانية بدوري المحترفين حالتي طرد، كانت من نصيب إسلام عصام لاعب النصر للتعدين، وأحمد المحرات حارس مرمى جمهورية شبين.

الأقوى في دوري المحترفين

يتصدر فريق المصرية للاتصالات قائمة أقوى خط هجوم بالمسابقة برصيد 7 أهداف، في الوقت الذي فشلت فيه فريقا النجوم وجمهورية شبين في تسجيل أي أهداف حتى الآن.

ويعد فريق النصر للتعدين أضعف خط دفاع بالمسابقة، حيث استقبلت شباكه 6 أهداف، واحتفظا فريقا السكة الحديد ولافيينا بشباك عذراء.

لم تحقق أندية مصر المقاصة، النصر للتعدين، وجمهورية شبين، أي نقاط بعد مرور جولتين من عمر المسابقة.

تألق عدد كبير من اللاعبين البدلاء، خلال الجولة الثانيةحيث أحرز أحمد سالم مهاجم لافيينا، هدفين لفريقه، وخطف أحمد عصام الفوز  لأبوقير للأسمدة على حساب طنطا، وتعادل رجب مارو لغزل المحلة أمام حرس الحدود، وسجل إبراهيم عبدالعزيز لاعب مكادي هدف تعادل فريقه أمام دكرنس، وأحرز جابر سالم هدف التقدم لأسوان في شباك النجوم، كما سجل نانا انتوني مهاجم طنطا هدف فريقه الوحيد في مباراة أبوقير للأسمدة.

mohamed kapeil

محمد قابيل من أبرز الأسماء الصحفية التي تقوم بتغطية دوري المحترفين والدرجات الأدنى فضلًا عن كتاباته المميزة في الدوري الممتاز والكرة العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى