الهلال والسد .. تشافي يتمسك بالمعجزة

46

الهلال والسد .. ينتظر عشاق الكرة العربية والآسيوية ديربي مثير الليلة، حين يستضيف الهلال السعودي نظيره السد القطري في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وشهد لقاء الذهاب مفاجئة مدوية حيث تمكن الفريق السعودي من سحق أصحاب الأرض والجمهور بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليسهل مهمته في مباراة اليوم.

قمة الثلاثاء.. الهلال ينتظر السد في الرياض

وتمسك تشافي هرنانديز، المدير الفني للسد، بحظوظ فريقه في التأهل إلى نهائي البطولة الأغلى في القارة وقال “نعلم تماماً مدى صعوبة فرصتنا في العودة بعد نتيجة الذهاب القاسية، ولكننا لم نفقد الأمل، سنلعب بكل مالدينا ونهاجم منذ البداية حتى آخر لحظة”.

المدرب الأسباني الشهير لن يواجه نتيجة الذهاب فقط، فعليه تعويض عدد من الغيابات القوية والمؤثرة يأتي في مقدمتها المهاجم الجزائري بغداد بونجاح واللاعب عبدالكريم حسن.

وعلى الجانب الأخر، تمتلأ شوارع الرياض بحالة معنوية مرتفعة وتفاؤل شديد تعود أسبابه لنتيجة مباراة الذهاب والأداء الفني المتميز الذي يقدمه الفريق.

ونجح المدرب الروماني ازفان لوشيسكو في تطوير أداء لاعبيه وإيجاد توليفة مميزة للفوز في المباريات محلياً وقارياً بالإضافة إلى وجود عناصر جيدة على دكة البدلاء.

ويحتل الهلال قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فريق الوحدة صاحب الوصافة، فيما يتواجد السد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري القطري.

ويمتلك الفريق السعودي سجلاً هجومياً مميزاً ليصبح الأقوى تهديفياً بين الأندية المشاركة في البطولة القارية حيث أحرز لاعبيه 21 هدف في 11 مباراة، كما يتواجد مهاجم الفريق جوميز في صدارة هدافي البطولة بجانب اللاعب البرازيلي ليوناردو برصيد 9 أهداف.

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لقمة الهلال السعودي والسد القطري

وتقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض في تمام السابعة وربع بتوقيت السعودية، السادسو وربع بتوقيت القاهرة، فيما ستُنقل فضائياَ عبر شاشة بي إن سبورت وقناة الكاس.

وتقابل الفريقان في 13 مواجهة قارية من قبل، كانت الكلمة العليا للفريق السعودي حيث نجح في تحقيق الفوز 8 مرات وخسر في مرتين وتعادل في 3 مباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: