مدحت شلبي (عبارات لا تُنسى).. كثير من المرح يضمن لك البقاء

468
مدحت شلبي.. تتفق معه أو تختلف، لكن لن تستطيع إنكار أنه حاله خاصة وفريدة من نوعها في مجال التعليق والتقديم الرياضي خلال السنوات الأخيرة.
حيث تمكن مدحت شلبي من خطف أنظار عدد كبير من المتابعين بفضل شخصيته المرحة وتعليقاته الجذابة والتي قد تصل أحياناً إلى المبالغة، كما أنه محط انتقاد من عدد ليس بالقليل من المتابعين، وتتنوع هذه الانتقادات بين الاتهام الانحياز لأحد الأندية أو أحدى وجهات النظر خلال تواجده على الشاشة فضلاً عن مجاملة الجهة المالكة للقناة التي يعمل بها.
وفي التقرير التالي نستعرض أكثر 5 عبارات أثرت الجدل والسخرية تجاه شلبي :
1-أقسم بالله، ملعب برج العرب أفضل بكثير من الكامب نو
جملة شهيرة قالها المعلقالكبير أثناء تقديمه أحد برامجه التلفزيونية في أعقاب تعليقه على مباراتي السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وأضاف لو أعطيت ملعب برج العرب 9 درجات من 10، فكامب نو يحصل على 5 درجات فقط“., لتنفجر مواقع التواصل الاجتماعية بالسخرية.
 
2-عايز أيه يا عمنا.. عايز أيه يا كريستيانو
عبارة لا تُنسي، قالها مدحت شلبي خلال تعليقه على مباراة مصر والبرتغال الودية، حيث قام كريستيانو رونالدو بالإعتراض على حكم اللقاء بعدما ألغى هدفه في مرمى الحارس محمد الشناوي بداعي التسلسل.
3-مانويل جوزبة، عبده مشتاق
 
قالها المعلق المثير عندماظهر مانويل جوزية، المدرب الأسطوري للنادي الأهلي، بالمدرجات خلال مباراة الفريق أمام الزمالك في إطار السوبر المصري والذي أُقيم في دولة الإمارات، وشهد هذا التوقيت توقعات صحيفة بوجود مفاوضات بين إدارة الأحمر والمدرب السابق.
4-شوفلي شقة جمبك يا عبد الله
ربما تكون المقولة الأشهر كلما استدعي الأمر الحديث عن اللاعب عبد الله السعيد، قالها مدحت شلبي أثناء التعليق على مباراة المنتخب المصري أمام ضيفه غانا في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وبالتحديد عندما أحرز السعيد الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 84, لتظل المقولة عالقة في عقول المصريين وخاصة المتفاعلين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
5-بيبو وبشير بيبو والجون
هي أشهر عبارات مدحت شلبي كمذيع على الإطلاق، حيث ترتبط هذه المقولة بمناسبة عالقة بذهن جماهير الكرة المصرية حيث تمكن الأهلي من هزيمة الزمالك بسداسية مقابل هدف في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت هذه الجملة تعبيراً عن تفوق خالد بيبو على بشير التابعي, مدافع الزمالك, وتمكن مهاجم الأهلي من إحراز 4 أهدف.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: