ليفربول وتوتنهام ..كيف يكون كلوب رصاصة في صدر بوكتينو؟

44

ليفربول وتوتنهام .. يستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، في لقاء ينتظره عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقدم الفريقان مستوى أكثر من رائع خلال فعاليات الموسم الماضي، وتمكنا من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والتي نجح زملاء محمد صلاح من حسمها بهدفين دون رد.

ليفربول وتوتنهام .. قمة لا تعرف توقعات

ويدخل الريدز اللقاء بمعنويات مرتفعة في ظل الأداء الجيد والنتائج المتميزة خلال بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فالفريق تمكن من تصدر جدول ترتيب البريميرليج بفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف.

وتوقف قطار انتصارات ليفربول خلال مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة حيث تعادل سلبياً على ملعب الأخير، فيما فاز في اللقاء الأخير على جينك البلجيكي ضمن منافسات الشامبيوزليج.

وتصب التوقعات في صالح رفاق المدرب الألماني كلوب، فالفريق أكثر جاهزية واكتمالاً إلى الجانب العامل النفسي وقوة الأرض وحماس الجماهير الحمراء في الأنفيلد.

فيما يدخل فريق توتنهام مباراة الليلة بحذر شديد، فالديوك يعيشون أوقات غير سعيدة ومرحلة تبدو أخطر مما يظن مدربهم بوكتينو، فالفريق يحتل المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 12، كما تلقى هزيمة مُذلة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 7-2 وذلك في إطار مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ودخل المدرب الأرجنتيني مرحلة الشك، فهناك تسريبات من داخل الإدارة تفيد وجود نية حقيقة للإطاحة به بعد أي تعثر جديد وهو ما قد يكون بهزيمة لقاء اليوم.

وسيحاول الضيوف تنظيم دفاعهم بطريقة أكثر مما سبق لمواجهة الهجوم الأحمر القوي والمتمثل في وجود الثلاثي (صلاح- فيرمينو- ماني) بالإضافة إلى انطلاقات الأطراف وقوة لاعبي المنتصف، فنظرياً سيكون أمام لاعبي الريدز مهمة سهلة ولكن تظل مباراة ليفربول وتوتنهام خارج باب التوقعات.

وسيفتقد ليفربول لجهود اللاعب ناثانيل كلاين بسبب الإصابة بينما سيستعيد الدولي المصري محمد صلاح بعدما غاب عن لقاء مانشستر يونايتد، بينما سيخوض توتنهام لقاء اليوم بدون اللاعبان يان سيسيجنون وهوجو لوريس بسبب الإصابة أيضاً.

تعرف على تشكيل المباراة والقنوات الناقلة

حراسة المرمي: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جيجي فينالدوم، هنديرسون، فابينهو.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

وعلى الجانب الأخر سيبدأ ماوريسيو بوكتينو مباراة الليلة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريسالدفاع.

خط الدفاع: سيرجيو اورير، توبي الدرفايلد، سانشيز، داني روز.

خط الوسط : وينكز، موسي سيسوكو، ندومبيلىا.

خط الهجوم: كريستيان إريكسن، إيريك لاميلا، هاري كين.

القنوات الناقلة للقاء ليفربول وتوتنهام

ويحظى اللقاء الإنجليزي الكبير بشهرة واهتمام عالمي فهناك الكثير من القنوات التي تحصل على حقوق بثه، وعلى مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط فيمكنك مشاهدة اللقاء عبر قناة bein sports2 بتعليق خليل البوشي أو عبر البث المباشر الذي يوفره موقع الدوري، ويذاع اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً: هذا لا يحدث كل يوم.. ليستر يُطلق9 صواريخ تاريخية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: