صلاح وريال مدريد وقصة ال130 مليون يورو

80

يعيش فريق ريال مدريد أوقات غير سعيدة على صعيد فريق الكرة بسبب النتائج السلبية في بطولة الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا مما أجبر الإدارة على فتح ملف التدعيمات المقبلة.

ودائماً ما كان الدولي المصري محمد صلاح هدفاً لعدد من الأندية في الدوريات ال5 الكبرى وذلك بفضل ما يقدمه من أداء هجومي مميز ومعدل تهديفي عالي.

وارتبط اسم نجم ليفربول بريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الماضية ولكن الفريق الإنجليزي نجح في التمسك به ضمن قائمته للموسم الحالي.

ومجدداً، تنشر عدد من الصحف الأسبانية عن دخول النادي في الملكي في مفاوضات جادة مع إدارة الريدز من أجل الحصول على خدمات “فخر العرب” كما يُطلق عليه.

ويرى زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأبيض، أن صلاح سيزيد من قدرات فريقه الهجومية كما أنه سيكون بديل رائع للويلزي جاريث بيل.

وحضرت إدارة المارينجي عرضاً رسمياً بقيمة 130 مليون يورو من أجل إقناع الجانب الإنجليزي بترك النجم العربي خلال الميركاتو الشتوي.

ونجح محمد صلاح في خطف الأصواء العالمية منذ انتقاله إلى ليفربول حيث حقق جائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين بالإضافة إلى أفضل لاعب داخل إنجلترا والمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وعلى المستوى الجماعي فقد ساهم في تحقيق فريقه لدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ووصافة الدوري الإنجليزي والصعود بمنتخب مصر إلى مونديال روسيا بعد غياب دام ل28 عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: