الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا على هذه القنوات

يستعد عشاق كرة القدم الإنجليزية لمعركة نارية تشعل صراع القمة بين آرسنال وليفربول، حيث يحل فريق أستون فيلا الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الجانرز، وذلك ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023.

يدخل آرسنال المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور علي أمل تحقيق الفوز علي أستون فيلا وكسب نقاط المباراة من أجل الحفاظ علي صدارة الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق بينه وبين الوصيف ليفربول الذي يمتلك نفس عدد نقاط آرسنال ب71 نقطة.

في المقابل يدخل أستون فيلا المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة بعدما تمكن من تحقيق الفوز علي ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك ضمن منافسات  دوري المؤتمر الاوروبي، ويسعي أستون فيلا لكسب نقاط المباراة من أجل تعزيز موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج”.

موعد مباراة ارسنال واستون فيلا

تقام مباراة ارسنال واستون فيلا اليوم الأحد علي ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

يتم بث المباراة عبر قناة bein sports hd2، حيث تعتبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

ويعلق علي أحداث المباراة المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعهم من اللعب في 31 مباراة،  تمكن من تحقيق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 مواجهات،  وخسر 4 مباريات،

في المقابل يحتل أستون فيلا المركز الخامس برصيد 60 نقطة جمعهم من 32 مباراة،  حقق الفوز في 18 مناسبة، وتعادل في  6 مباريات،  وخسر 8 لقاءات.

تشكيل آرسنال ضد أستون فيلا

ومن المتوقع أن يبدأ ميكيل أرتيتا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: رايا.

الدفاع:  جابرييل/ كيويور/ وايت/ سالابيا.

الوسط:  رايس/ جيورجينيو/ هافيرتز/ أودرجارد.

الهجوم:  مارتنيلي/ ساكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى