الأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصة

كولر يتحدث عن شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن منافسه فريق شباب بلوزداد الجزائري اليوم السبت.

ويقع المارد الأحمر في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة بلوزداد وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

صفقات الأهلي 2024 .. ثلاثي من الدوري المصري وثنائي محترف

وحقق الأهلي الفوز على ميدياما بثنائية دون رد وانتصر بلوزداد على البطل التنزاني بثلاثة أهداف دون رد.

تصريحات مارسيل كولر

وقال مارسيل كولر بعد المباراة: “قدمنا أداء جيد خلال مواجهة ورغم الخروج بنتيجة سلبية في الشوط الأول إلا أننا تمكنا من هز الشباك مرتين في الشوط الثاني”.

وأضاف: “الفريق الغاني يمتلك قدرات جيدة وقدم مباراة رائعة ونحن بادلنهم الأحترام ولكن رغبتنا في الفوز كانت أكبر”.

وواصل: “مجموعتنا غير سهلة على الإطلاق خاصة في ظل وجود فريق مميز مثل شباب بلوزداد الجزائري، تابعت مباراته مع يانج أفريكانز”.

واستمر في حديثه:” الفريق الجزائري تحت قيادة المدير الفني البرازيلي باكيتا قدم مستوى مميز وأظهر قدرة كبيرة على تحويل المحاولات الهجومية لأهداف وتفادي اهتزاز شباكهم”.

واختتم كولر حديثه: “نحن الأهلي ونعمل على تصدر المجموعة مبكرًا ومواصلة البحث عن الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي رغم المنافسة الشرسة”.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بتحقيق الفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد.

سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور وعزز حسين الشحات التفوق بعد متابعة مميزة للمحاولة الهجومية الواعدة واختتم صلاح محسن الثلاثية من رأسية رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى