الأخبارالكرة العالميةالمحترفين

ليستر سيتي وليفربول .. جنود كلوب يحرقون المدينة الزرقاء

ليستر سيتي وليفربول .. نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز كبير على مضيفه ليستر سيتي برباعية دون رد، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر لاعبي الريدز على معظم أوقات اللقاء خاصة في الفترة الثانية وجاء الهدف الأول خلال الشوط الأول عن طريق فيرمينو فيما شهد الشوط الثاني ثلاثة أهداف عن طريق ارنولد وميلنر وفيرمينو مجدداً.

الشوط الأول .. ليستر سيتي وليفربول

بدأت أحداث اللقاء بطريقة هجومية من قبل رفاق الألماني كلوب حيث سدد أرنولد كرة خطيرة في الدقيقة الأولى تصدى لها حارس ليستر سيتي ببراعة ليهدر بعدها السنغالي ساديو ماني فرصة سهلة للتقدم في النتيجة.

واعتمد روجرز على الهجمات المرتدة السريعة في محاولة لاستغلال تقدم الريدز والإستفادة من خبرات المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي ولكن لم ينجح في تشكيل خطورة تذكر بسبب يقظة الدفاع الأحمر والحارس ألسيون.

وواصل فريق ليفربول مسلسل إهدار الفرص السهلة عن طريق اللاعب محمد صلاح الذي نجح في مراوغة حارس المرمى ولكن الكرة طالت ليسددها في الشباك من الخارج فيما عاد ساديو ماني لإضاعة انفراد تام تصدى له شيميكل ببراعة.

الشوط الثاني

استمرت السيادة الحمراء على المدينة الزرقاء خلال أحداث ال45 دقيقة الثانية ونجح جيمس ميلنر في تعزيز التقدم بعد أن سدد ركلة الجزاء بنجاج في الدقيقة 71، وعلد فيرمينو للتسجيل في الدقيقة 74، فيما اختتم الظهير النألق أرنولد أهداف اللقاء بهدف من تصويبة قوية.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة رقم 52 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند 39 نقطة في الوصافة ويصبح الفارق بينهما 13 نقطة.

وكان كلوب قد دخل لقاء اليوم بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: بيكر ألسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

وعلى الجانب الأخر جاءت تشكيل ليستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: بيتر شمايكل.

خط الدفاع : ريكاردو، إيفانز، سويونشو، تشيلويل.

خط الوسط: نديدي، برايت، تيليمانس.

خط الهجوم: ماديسون، بارنيس، جيمي فاردي.

اقرأ أيضاً: قميص رونالدو يحل الأزمة المالية للاتحاد السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى