الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

الزملك ينهي الاتفاق مع مدرب الاتحاد السعودي مقابل مليون دولار

أنهت إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب الاتفاق مع التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد السعودي الأسبق، لقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة الفارس الأبيض لـ موقع الدوري الرياضي: “الاتفاق تم والجهاز الفني الجديد سيشمل 3 مدربين أو 4 مقابل مليون دولار”.

وواصل حديثه: “خلال الساعات المقبلة سنعلن كافة التفاصيل بشكل نهائي وموقف المدير الفني الحالي معتمد جمال من التواجد في الجهاز الجديد”.

واختتم حديثه: “وجدنا في المدير الفني التشيلي التركيبة المطلوبة بين الخبرات العربية ومعرفة الأجواء واللاعب العربي والتجارب الخارجية الناجحة إلى جانب الاعتماد على طريقة لعب هجومية تشبه أسلوب الزمالك”.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة السير في بطولة الدوري المصري الممتاز والمنافسة على الدرع فضلًا عن تحقيق بطولتي كأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية.

معلومات عن خوسيه لويس سييرا المرشح لتدريب الزمالك

خوسيه لويس سييرا هو مدرب من تشيلي يبلغ من العمر 54 عاما وسبق له قيادة عدة أندية منها يونيون إسبانيولا وكولو والاتحاد السعودي في ولايتين وشباب أهلي دبي والطائي وبالتسينو.

وحقق عدة إنجازات فردية منها أفضل مدير فني محلي في تشيلي بعد تحقيقه الدوري التشيلي وكأس ولي العهد وكأس الملك مع الاتحاد في المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى