فالنسيا وريال مدريد ..رحلة الصدارة ومشقة مستايا

191

فالنسيا وريال مدريد .. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم لقاء مساء اليوم الذي يجمع بين فالنسيا وريال مدريد على ملعب مستايا، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الأسباني.

ودائماً ما اشهد مباريات الفريقين ندية خاصة وإثارة كبيرة، ويقابل فريق العاصمة صعوبات كبيرة في ملعب فالنسيا، وستتضاعف الصعوبات هذه المرة بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق وأجواء اللقاء.

وسيخوض المدرب الفرنسي زين الدين لقاء اليوم بدون خدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد والأسباني أسينسو بالإضافة إلى غياب مارسيلو وميندي، ويحتاج ريال مدريد للفوز في مباراة اليوم من أجل الإنفراد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف.

وعلى الجانب الأخر، يعيش فالنسيا فترة تراجع خلال الموسم الحالي بسبب التغيير الفني ولكنه لم يتلقى سوا خسارة واحدة على ملعبه في الدوري ودوري أبطال أوروبا وهو ما يوضح قوة الخفافيش في ملعبهم بالإضافة إلى إيجادتهم منافسة ريال مدريد تاريخياً، ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد والقنوات الناقلة

وستقام مباراة فالنسيا وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة كما أنه ستُنقل تلفزيونياً عبر قناة بين سبورت3، ويمكنكم متابعتها أيضاً عبر البث المباشر الذي يوفره موقع الدوري لزواره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: