الأخبارالكرة المصريةمدرج المظاليمملفات خاصة

غزل المحلة وراية في دوري المحترفين .. بث مباشر وترتيب

غزل المحلة وراية ضمن فعاليات الجولة رقم 11 من عمر دوري المحترفين أو الدرجة الثانية أ يمثل أهمية كبيرة على مستويات متعددة.

نادي  الغزل يسعى إلى كتابة عودة سريعة للدوري المصري الممتاز بعدما هبط في النسخة الماضية خاصة بعد التغيير الفني بتعيين حسام عبدالعال كمدرب أول بدلًا من خالد عيد.

ما هو نظام دوري المحترفين الجديد؟ شرح مبسط بالتفاصيل

ويمتلك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب خبرات الممتاز مثل محمد جابر وعبده يحيي وخالد الأخميمي.

بينما يأمل راية في الحفاظ على تواجده ضمن فرق دوري المحترفين على أقل تقدير خلال الموسم الحالي في ظل الفوارق التسويقية والفنية مع كبار المسابقة.

موعد مباراة غزل المحلة ضد راية

موعد مباراة غزل المحلة ضد راية في الممتاز ب اليوم الاثنين عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الغزل.

ويتميز الملعب بحضور جماهيري مميز نظرًا لعشاق الأزرق في مختلف نواحي محافظة الغربية.

ترتيب دوري المحترفين

يتصدر وادي دجلة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 20 وهو نفس رصيد بتروجيت والغزل فيما يأتي حرس الحدود في المركز الرابع برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف عن لافيينا وبترول أسيوط.

أبوقير للأسمدة في المركز السابع برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن الثنائي السكة الحديدد وطنطا ثم راية في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ثم القناة وبروكسي برصيد 13 نقطة ويأتي أسوان ودكرنس ومكادي برصيد 12 نقطة ثم المصرية للاتصالات برصيد 11 نقطة والنجوم والمصرية للاتصالات 6 نقاط وجمهورية شبين في المركز قبل الأخير 5 نقاط والنصر للتعدين في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

بث مباشر غزل المحلة وراية

بث مباشر غزل المحلة وراية في دوري المحترفين سيكون متاح فورا الانطلاق وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويخصص موقع الدوري الرياضي متابعة لحظة بلحظة للمباراة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو كل جديد مع جدول الترتيب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى