ليفربول وولفرهامبتون |الريدز يواصل السيطرة محلياً

39

ليفربول وولفرهامبتون |حقق فريق ليفربول فوزاً غالياً على ضيفه ولفرهامبتون بهدف دون رد أحرزه ساديو ماني، في إطار مباريات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

الشوط الاول.. تعرف على مستجدات لقاء ليفربول وولفرهامبتون

شهد الشوط الأول أحداث مثيرة خاصة على صعيد التحكيم، بدأ ليفربول اللقاء بتبادل للكرات ومحاولة اختراق دفاع الضيوف وسدد الدولي المصري محمد صلاح تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة ولكنها خرجت أعلى العارضة.

وجدد فينالدوم محاولات الريدز بإنطلاقة رائعة أنهاها بتصويبة صاروخية ولكنها لم تسكن شباك مرمى الضيوف، وهو ما تكرر مع المهاجم البرازيلي فيرمينو.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق ساديو ماني وأكدت تقنية الفار صحة الهدف بعد أن قام حكم الساحة بإلغاءه بدعوى وجود لمسة يد على اللاعب أدم لالانا.

وفي اللحظات الأخيرة، أحرز ولفرهامبتون هدف التعادل وسط فرحة عارمة بين اللاعبين والجهاز الفني ولكن تدخلت تقنية الفار مجدداً وألغت الهدف بداعي وجود تسلل.

الشوط الثاني

كالعادة بدأ رفاق يورجن كلوب بالسيطرة على الكرة ومحاولات بناء هجمات بسرعات محمد صلاح وساديو ماني، كاد فينالدوم أن يحرز هدف التعزيز في الدقيقة 52 من ضربة رأسية ولكنها علت خارج المرمى.

حاول لاعبي ولفرهامبتون تجميع اللاعب في وسط الميدان وتنيظم كرات أمامية ولكنها دون خطورة حيث اصطدمت بتنظيم دفاعي قوي وتواجد مستمر للهولندي العملاق فان دايك.

وشهدت الدقيقة 60 هجمة منظمة بين لاعبي ليفربول بلمسة رائعة من محمد صلاح لتصل في النهاية إلى فيرمينو الذي سددها أعلى عارضة حارس ولفرهامبتون.

وتدخل كلوب في الدقيقة 64 وأخرج لالانا وشارك بدلاً منه نابي كيتا في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي، وأخطاً فان دايك حيث نجح لاعب ولفرهامبتون في استخلاص الكرة لينفرد بحارس المرمى الذي أنقذ التصويبة ببراعة.

وسيطر الريدز على الكرة في الدقائق العشرة التالية ولم يُحسن ثلاثي الهجوم استغلال الكرات والإنطلاقات الهجومية، وكاد جيمينز أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 81 لولا غياب الدقة في التسديد، وحاول كلوب تأمين وسط الميدان بخروج فينالدوم ونزول ملنر كما شارك أوريجي على حساب ماني.

ليفربول وولفرهامبتون ..وظهر الوجه الحقيقي لهجوم الضيوف في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء حيث نجحو في تنظيم عدد من الهجمات الخطيرة التي لم يتم إنهاءها بشكل جيد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 55 محتلاً قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي فيما توقف رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 30 في المركز الثامن.

اقرأ أيضاً: كافاني يقترب من مدريد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: