الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

ديربي الرياض بين الهلال والنصر .. المشاهدة والتشكيل الترتيب

ديربي الرياض بين الهلال والنصر في قمة الجولة رقم 15 من عمر مسابقة الدوري السعودي  للمحترفين هو الحدث الأهم اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023.

ويحرص موقع الدوري الرياضي على تقدم كل ما يتعلق بمواجهة الزعيم والعالمي من التشكيل وتحديث النتيجة والترتيب وصراع الهدافين والخلفيات التاريخية فضلًا عن الإحصائيات وتصريحات ما بعد اللقاء.

 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات وأخبار الرياضة

وتكتسب المواجهة أهمية خاصة نظرًا للصراع الشديد والمحتدم بين الفريقين على قمة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

وينظر الكثيرون إلى ديربي الرياض على أنه المواجهة الأهم في تاريخ المسابقات المحلية السعودية نظرًا للأجواء الجماهيرية الصاخبة والخلفيات التاريخية المثيرة.

ويعول الضيوف على الجاهزية الفنية لأبرز نجومه وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانب حالة الاستقرار الفني وسلسلة اللا هزيمة تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو.

ويتسلح أصحاب الأرض بالضغوط الأقل حيث تكفي نتيجة التعادل لاستمرار الاستحواذ على الصدارة إلى جانب أفضلية المساندة الجماهيرية.

موعد مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن للمحترفين سيكون اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية هي من ستستقبل المباراة الجماهيرية العريقة.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت نفاد التذاكر المخصصة للمواجهة حيث بدأ الطلب المرتفع منذ فترة طويلة.

ويدير الحكم الروسي سيرغي كاراسيف مجريات اللقاء كحكم ساحة مع طاقم دولي على الخطين وفي غرفة تقنية الفيديو أو الفار.

مشاهدة مباراة النصر والهلال

مشاهدة مباراة النصر والهلال ستكون من خلال نافذتين الأولى هي التلفزيونية التلقيدية عبر الشاشات الفضائية والثانية من خلال البث الرقمي الإلكتروني.

وتأتي قناة ssc كناقل حصري ووحيد على الشق الفضائي بوصفها الحاصل على حقوق بث الفعاليات الرياضية داخل المملكة العربية السعودية.

وتقدم القناة تغطية مميزة ورائعة للمواجهة متمثلة في فقرات فنية متنوعة وستيديو تحليلي يضم خبراء الكرة العربية ونجوم التحليل الرقمي.

بث ماشر الهلال والنصر في ديربي الرياض

بث مباشر الهلال والنصر في ديربي الرياض سيكون متاحًا عبر منصة شاهد الإلكترونية التي توفر نفس خدمات النقل التلفزيوني بجودة عالية ودون انقطاع.

ويمكن الاشتراك في المنصة الشهيرة بشكل شهري أو سنوي مع اختيار المواد المراد الاستمتاع بها سواء محتوى رياضي أو فني وثقافي واستقصائي.

أما موقع الدوري الرياضي فيوفر لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة تحديث النتيجة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للاجواء والأخبار داخل الملعب والمدرج.

ترتيب الدوري السعودي

يحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط عن العالمي الوصيف ثم يأتي الأهلي برصيد 30 نقطة متفوقًا على غريمه الاتحاد الرابع برصيد 28 نقطة.

ويظهر التعاون في المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفتح السادس ثم الاتفاق 23 والفيحاء والوحدة يمتلكان 19 نقطة ثم ضمك 18 والشباب والرياض 16 والطائي 14 والخليح وأبها 13 والأخدود 10 والرائد 9 والحزم متذيل جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

تشكيل النصر ضد الهلال

تشكيل النصر ضد الهلال في دوري روشن للمحترفين سيمتاز بالتثبيت والاستقرار على القوام الذي خاض المواجهات السابقة مع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو على النحو التالي.

حارس المرمى الأساسي: نواف العقيدي.

رباعي خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – عبد الله مادو – سلطان الغنام.

ثلاثي وسط الميدان: مارسيلو بروزفيتش – أوتافيو – سيكو فوفانا.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

تشكيل الهلال ضد النصر

تشكيل الهلال ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين وفقًا لاختيارات المدير الفني جيسوس على النحو التالي.

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك – علي ال بليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سافيتش – محمد كنو – روبين نيفيز.

خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى