الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

توتنهام ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي .. مشاهدة وترتيب

توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ 16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز تأتي ضمن أبرز مباريات اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023.

وتشهد الفترة الحالية من البريميرليج مباريات مضغوطة وصراع شرس على مراكز المقدمة والبطاقات القارية وكذلك تفادي الهبوط إلى الشامبيونشيب.

 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات وأخبار الرياضة

أصحاب الأرض بقيادة المدير الفني أنجي بوستيكوجلو يسعون إلى دخول المربع الذهبي في ظل الدعم الجماهيري الكبير والأداء الهجومي المميز خلال الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، انسكرت سلسلة انتصارت رفاق المدب إيدو هاو في الجولة الماضية وهو ما يضع ضغطًا إضافيًا لتجاوز مواجهة اليوم بالانتصار.

وبعيدًا عن حسابات الموسم الحالي وجودة لاعبي الناديين فإن مباريات الفريقين دائمًا ما تشهد تنافس كبير ونتائج معلقة وأجواء جماهيرية صاخبة حتى الثواني الأخيرة.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل الأحد عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة والنصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

وتقام المواجهة على أرضية ستاد أصحاب القميص الأبيض وسط دعم جماهير كبير ومدرجات ممتلئة كما هو معتاد.

وتمثل المواجهة محطة مهمة في مسار الفريقين خلال رحلة البحث عن مقدمة جدول ترتيب المسابقة المحلية الأشهرفي عالم الساحرة المستديرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف برصيد 36 نقطة ثم أستون فيلا في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

ويظهر مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة وتوتنهام في المركز الخامس برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الثامن.

أما رفاق إيدو هاو فيأتون في المركز السابع برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف برايتون ثم وست هام في المركز التاسع برصيد 24 نقطة ثم تشيلسي وبرينتفورد وولفرهامبتون وبورنموث برصيد 19 نقطة، ويأتي فولهام 18 نقطة وكريستال بالاس 16 نقطة ونوتينجهام فورست 14 نقطة.

إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط ولوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط ثم الثنائي المتذيل بيرنلي وشيفيلد يونايتد برصيد 8 نقاط.

مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل

مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في البريميرليج ستكون عبر شاشة بي إن سبورتس القطرية بوصفها الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ستحل المواجهة على الشاشة الأساسيمة bein sports 1 والتي يظهر فيها خبراء كرة القدم العربية ونجوم الساحرة المستديرة العالمية في ستيديو تحليلي قبل ساعة من الإنطلاق.

ويوفر موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الكرة العالمية خدمة متابعة أحداث اللقائ لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو جديد داخل الملعب وخارجه.

وبعد نهاية اللقاء سيتم نشر جداول الترتيب والهدافين وإحصائيات اللاعبين وتقييم أداء المدربين ومواعيد المباريات المقبلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى