الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يترقب عشاق الكرة العالمية خاصة عشاق الدوري الإسباني مباراة هامة تجمع بين ريال مدريد ونظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري الإسباني ” الليجا”.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، علي أرضية استاد “أنويتا”.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإسباني، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1 لبث مجريات المباراة.

يدخل المرينجي المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد تفوقه في الجولة السابقة علي غريمه التلقيدي برشلونة وتوسيع الفارق بينه وبين البارسا إلي11 نقطة وقرب ريال مدريد من تحقيق اللقب 36 في تاريخ الدوري الإسباني.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني في جعبته81 نقطة جمعهم من اللعب في 32 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وتلقت كتيبة كارلو أنشلوتي الهزيمة في مباراة واحدة.

في المقابل يدخل ريال سوسيداد المباراة وعينه علي الفوز وتحقيق نقاط المباراة علي حساب ريال مدريد من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري والإرتقاء إلي مراكز الأربع الكبار من أجل ضمان وجوده في بطولة أوروبية الموسم القادم.

ترتيب ريال سوسيداد في الدوري الإسباني:

ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 51 نقطة جمعهم من اللغب في 32 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 12 مواجهة، وتلقي الهزيمة في 7 مناسبات.

تشكيل ريال مدريد

في حراسة المرمي: أندريه لونين.

في الدفاع: فران جارسيا/ ميليتاو/ انطونيو رودريجو/ داني كارباخال.

في الوسط: كامافينجا/ توني كروس/فالفيردي.

في الهجوم: جود بيلنجهام/ رودريجو جويس/فينيسيوس جونيور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى