بيبو: مستاء من ممارسات مجلس الصيد تجاهي

622

عبر محمد فؤاد (بيبو) عضو الجمعية العمومية لنادي صيد المحلة، عن حزنه الشديد من طريقة تعامل مجلس إدارة النادي تجاه نشاطاته الأخيرة.

وقال في تصريحات خاصة للدوري “نعمل لخدمة أعضاء الجمعية العمومية فسبق ووفرنا برنامج رحلات مدعم لتجاهل مسئولي النادي هذا النشاط”.

كما أكد أن مسئولي النادي يتعمدون إخفاء المعلومات عن أعضاء الجمعية العمومية خاصة فيما يتعلق برسوم التجديد والخدمات فيما أعمل لتزويدهم بالمعلومات الصحيحة.

وأضاف “مؤخراً عارض رئيس المجلس فكرة تجديد العضويات للأعضاء منعاً لحدوث تزاحم وتسهيلاً على الأسر، فبرغم الترحيب الشديد من الأعضاء جاء رد مسئولي النادي مخيباً للآمال ولا يتماشي مع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما أن رئيس النادي أصدر تعليماته للعاملين بعدم التعامل معي”.

وأكمل “حزين لما وصل له حال النادي خاصة فيما يتعلق بتأخر صرف رواتب العاملين والموظفين فهم القلب النابض ولهم مني خالص الإشادة متمنياً لهم دوام التوافق ومواصلة العمل للصالح العام”.

وأشار إلى أن المشرف العام للكرة رصد مبالغ ضخمة للفريق الأول بطريقة عشوائية وهو ما نتج عنه فشل جديد في تحقيق الصعود لصالح الشقيق كفر الشيخ الذي أتوجه له بخالص التهاني.

واختتم حديثه قائلاً “على المدى البعيد نمتلك رؤية لتطوير هذا الصرح الذي نعشقه ولكننا لا نبخل بالمساعدة في أي وقت، وحسمت أمرى بالترشح تحت السن رفقة الزميل أحمد حمدي ولكننا لم نحدد دخولنا ضمن قائمة معينة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: