الأهلي يفوز علي الأسماعيلي بثلاثية نظيفة

39

فاز الاهلي علي الأسماعيلي ليثبت جدارتة بلقب الدوري يستعد الأهلي لحسم اللقب في مباراتة القادمة أمام الأتحاد السكندري ويصادف أن عام 2016 حسم الأهلي اللقب وهو يمتلك 74 نقطة وبفوز الأهلي اليوم وصل للنقطة 71 وتنتظر جماهير القلعة الحمراء حسم اللقب ف المباراة القادمة .

أهداف اللقاء

أحرز علي معلول الهدف الاول للنادي الأهلي وأحرز أليو بادجي وأحمد الشيخ في الدقيقتين 65 و70 ثلاثية الأهلي.

نقطة التحول جاءت في الدقيقة 43 من الشوط الأول عندما أهدر عمر الوحش ركلة جزاء للإسماعيلي.

ثلاثية الأهلي شهدت حضور مؤمن زكريا، الحاضر دائما في القلوب والعقول، بتكرار احتفاله الشهير خلال أهداف الأهلي.

ووصل الأهلي إلى النقطة 71 ويحتاج لـ 3 نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 30 في المركز العاشر.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز هام بثلاثية نظيفة سجلها علي معلول وبادجي وأحمد الشيخ في شباك الإسماعيلي بالمواجهة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الأهلي”: “مباراة مهمة وحاسمة وتقربنا من اللقب ونرغب في التتويج يوم الإثنين المقبل أمام الاتحاد السكندري”.

“بعد فترة التوقف بسبب وباء كورونا حدث معنا مثل الفرق العالمية، المستوى يكون متدرج من أسفل إلى أعلى وأمل عندما نواجه الوداد أن نكون قد وصلنا (للفورمة) الجيدة وحسمنا اللقب”.

وأوضح: “أشكر اللاعبين على طريقة تفكيرهم وأعلم أننا سنتعرض لأخبار وشائعات الفترة المقبلة وهذا طبييعي ولكن سنغلق على أنفسنا حتى مباراة الاتحاد لنحقق التتويج رقم 42”.

وواصل: “سنغلق 72 ساعة على أنفسنا ولن أسمح بالحديث في الإعلام لأي لاعب، الاتحاد فريق كبير وسنأخذ المباراة بتركيز عالي جدًا”.

وأشار: “مباراة الاتحاد السكندري هي مواجهة التتويج، وهذا هو الأهلي لمن قالوا أعيدوا لنا الأهلي“.

وأكمل: “نريد توجيه الشكر لمؤمن زكريا، وهذه تصرفات الأهلي ولاعبيه، والحالة المعنوية الجيدة للاعبين اليوم سببها وجود مؤمن أمس”.

واستطرد: “مؤمن من اللاعبين الذين تبحث عنهم في المباريات الكبيرة، اللاعبون الكبار ليسوا بالمستوى الفني فقط ولكن بالشخصية وكان وجوده دافع لنا”.

وعن مباراة الوداد في دوري أبطال إفريقيا؟، أجاب: “نحن جاهزون سواء لعبنا في أكتوبر أو نوفمبر أو سبتمبر، ولو لم تؤجل كنا سنركز ونستعد، وهناك استفادة لعودة بعض اللاعبين، ولكن أخيرًا نحن نلعب باسم الأهلي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: