الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

“حزين للغاية وغاب عن التدريبات”.. أنشيلوتي يحسم مصير فينيسيوس مع ريال مدريد 

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، موقف لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور من الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل.

وغاب اليوم فينيسوس جونيور عن تدريبات ريال مدريد وخرج من قائمة مباراة رايو فاليكانو أيضًا، مما أدى لزيادة التساؤولات حول رحيله عن الملكي.

أشارت بعض التقارير إلى رغبة فينيسيوس جونيور في الرحيل عن ريال مدريد الفترة المقبلة، وذلك بعد تعرضه للعنصرية طوال الموسم الحالي، خاصة في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا الأحد الماضي، بالجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ولكن نفى أنشيلوتي تلك الأنباء خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد رايو فاليكانو، يوم الأربعاء، في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، وأكد أن غيابه عن التدريبات سببه الإصابة فقط.

وقال المدرب الإيطالي: «لا أعتقد أنه (فينيسيوس جونيور) سيرحل عن إسبانيا، لأنه يحب كرة القدم ويحب ريال مدريد».

وتابع: «إن حب فينيسيوس للنادي عظيم، وهو يريد صناعة مسيرته كلاعب داخل جدران سانتياجو بيرنابيو».

وعن الحالة النفسية لجونيور، تحدث المدرب الإيطالي: «هو حزين للغاية، ولكنه يعلم أنه يحظى بالدعم من الجميع، ليس فقط في مدريد، لديه دعم استثنائي وغير مسبوق حتى من الخصوم».

وأكمل: «إنه يشعر بقلق بسبب ما يجري، ولكن هذه فرصة عظيمة لإحداث تغيير وتحسين الأوضاع، عامة هو لم يتدرب اليوم لشعوره بآلام بسيطة في الركبة، ولأنه لن يشارك في المباراة بسبب الإيقاف».

وواصل حديثه عن العنضرية: «أكررها، إسبانيا ليست عنصرية، هناك مواقف تحدث، ولكني مواطن مثلي مثلك، لكن في ملاعب كرة القدم هناك عنصرية».

وأتم: «يجب أن تتوقف هذه العنصرية، يجب أن تكون هناك درجة من النضج ويتم فهم أن هذا مجرد خصم رياضي فقط لك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى