أسباب خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

181

تهجم لفظي من شيكابالا لأحمد فهمي في فرح شريف منير ,بادر فهمي بالمصافحة للاعب الزمالك شيكابالا لفض النزاع بينهما ولكن ردة فعل شيكابالا أشعلت الأمور .

وأوضح شهود عيان أن فهمي وشيكابالا لم يتصافحوا بعد محاولة فهمي الصلح ذلك من خلال تواجد الثنائي في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، الذي أقيم أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وبحضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن، وأحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.

وأوضح أحد الحاضرين أن سبب أنفعال شيكابالا رد فهمي ودفاعه عن الأهلي قبل ذلك ومن المعروف أنتماء فهمي للقلعة الحمراء ”.

وأضاف الشاهد في تصريحاتة أن قائد الزمالك لم يستطيع التحكم في انفعالاته أثناء المناقشه التي دارت بينه وبين فهمي.


وتابع الشاهد رواياته قائلاً أن انفعال شيكابالا أدى إلى اشتباك أحمد فهمي معه، قبل أن يتدخل المشرف على الكرة بفريق الزمالك أمير مرتضى الذي كان حاضراً، وعدد من المتواجدين أيضاً.

لفض الاشتباك بين الثنائي الذي كاد أن يصل إلى مشاجرة بالأيدي

التفاصيل التي ذكرها الصحفي كامل أبو علي علي صفحتة الشخصية فيس بوك


فهمي قاله احنا في فرح وكده مفيش داعي لاي حوار.
شيكابالا : طب …. الاهلي وجمهور الاهلي ….
طبعا كلام ميصحش راجل مسن زي ده يقوله ..
طبعا فهمي اتعصب جدا وردله الاهانه ليه ولشخصه ولم يتطاول علي جمهور الزمالك او النادي ، والدليل ان الي كان بيحوش هوا امير مرتضي ابن رئيس النادي ومصطفي سيف العماري وحازم امام الكبير .
يعني اكتر ناس لو كانت شافت فهمي تطاول علي نادي الزمالك او جمهوره كانو اول ناس هتقف مع شيكابالا مش تغلطه ف الحوار الي حصل وتقف تحوش فهمي الي مسك نفسه عشان الفرح ميبوظش.

استجاب فهمي لرغبة العماري وتوجه نحو شيكابالا

توجه فهمي نحو شيكابالا بصحبة العماري، ليفاجيء بسلام الأخير عليه بشكل غير لائق، إلا أن فهمي تجاوز الموقف وقال له: “أنت شتمت ناس تخصني على فكرة”، فرد عليه شيكابالا: “تقصد جمهور الأهلي؟” فرد الفنان بالإيجاب، ليفاجيء الأخير بنعت اللاعب للنادي الأهلي وجمهوره بأبشع الألفاظ.

تفاجئ فهمي من سباب شيكابالا للنادي الأهلي وجمهوره، حيث سأله: “أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وأنا واقف؟” ليعاود اللاعب سباب القلعة الحمراء وجمهورها من جديد، وهنا وجه فهمي السباب لشخص شيكابالا من دون التعرض لنادي الزمالك وجماهيره .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: