الأخبار

حقيبة الملك.. ماذا يحمل لنا غزل المحلة؟

تعيش مدينة المحلة الكبرى حالة من الفرحة العارمة عقب تأكد صعود فريق غزل المحلة إلى الدوري الممتاز بعد أن حقق فوز مثير خارج ميدانه على الأوليمبي السكندري بهدفين مقابل هدف.


ويمتلك غزل المحلة تاريخ كبير وإنجازات حافلة فهو أحد الابطال السبعة اللذين نجحو في التتويج ببطولة الدوري عبر التاريخ كما وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا موسم ٧٤-٧٥.


حقيبة غزل المحلة مليئة بالأرقام المثيرة التي ستزيد من إثارة البطولة العريقة خلال الموسم المقبل.

١٩٣٦ رمز الدخول إلى حقيبة غزل المحلة


حقيبة زعيم الفلاحين ثمينة للغاية لذلك لا يمكنك رؤية محتواها دون إدخال رمز الدخول فهو الرقم الأهم، ١٩٣٦ هو العام الذي شهد مولد غزل المحلة فى الساحة الرياضية المصرية.

نصف مليون سماوي

يمثل غزل المحلة عشق خاص لدى سكان مدينة المحلة الكبرى والذي يصل إلى نصف مليون مواطن بالإضافة إلى أكثر من ٢٠ الف عامل بمصانع الشركة وتختلف محل إقامتهم بين المحلة وسمنود وطنطا.


٣٠ الف مشجع

يذخر ملعب غزل المحلة بالكثير من الحكايات الكروية المثيرة لكبار الأندية ومنتخب مصر، ودائماً ما تمتلأ مدرجات الملعب في لقاءات الفريق.

فعودة زعيم الفلاحين إلى الدوري الممتاز ستكفل لك مشاهدة أجواء رائعة ومباريات يتواجد بها ٣٠ الف مشجع يهتفون باسم غزل المحلة.

١٣١٠
١٣١٠ هو عدد نقاط أرجنتين مصر في بطولة الدوري العام نجح في جمعها بعد أن خاض ١١٦٣ لقاء حقق الفوز في ٣٧٨ وتعادل ٤١٢ فيما تلقى ٣٧٣ هزيمة وسجل مهاجميه ١١٢٠ هدف وتلقت شباكة ١٠٨٢.


أزمة الرقم ٦ ولعنة النهائيات
تمكن غزل المحلة من بلوغ المباراة النهائية لكأس مصر في ٦ مناسبات لكنه فشل في تحقيق أي لقب كما خسر بطولة السوبر أمام نادي الزمالك.


وعرفت القارة السمراء مواهب المحلة فى مناسبات عديدة كان أهمها خسارة اللقب في موسم ٧٤ والوصل إلى نصف النهائي في الموسم التالي.


المنتخب المصري وال٣ نجوم
يصدر غزل المحلة عدد كبير من اللاعبين إلى المنتخب المصري والفرق الكبيرة، ف المدافع صابر عيد هو أحد كتيبة محمود الجوهري في مونديال ١٩٩٠.
وكذلك تصدر مهاجمي المحلة جدول ترتيب هدافي الدوري في ٣ مناسبات عن طريق محمد عماشة (مرة) ومحمود المشاقي (مرتين).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى