الناجي يسرد للدوري أجواء القمة وطريقة لعب الوداد

131


يواصل موقع الدوري تغطيته للقمة المنتظرة بين الوداد المغربي والأهلي المصري، في إطار لقاء الذهاب للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتواصل محرر الدوري مع الناقد المغربي الكبير عبدالهادي الناجي، رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة، والذي تحدث عن كل ما يخص اللقاء المنتظر وعبر عن سعادته بالأجواء المصرية المغربية التي تسودها المحبة.

وأكد الناجي أن مباريات الوداد والأهلي دائماً ما تكون مشرفه للقارة السمراء وتحمل إثارة كبيرة وأداء فني مميز بالإضافة إلى الجماهيرية العريقة’’.

وقال الناجي أن الفريق المغربي ليس أمامه سوا الفوز بسبب خسارة اللقب المحلي مؤخراً وضياع اللقب القاري في الموسم الماضي.

وواصل تصريحاته قائلاً “الوداد سيهاجم منذ البداية لتحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف وهو ما قد يتسبب في وجود مساحات في الخط الخلفي”.


فيما عبر عن تخوفه من تراجع العامل البدني بسبب خوض الفريق المغربي لمباريات كثيرة خلال فترة قصيرة وهو ما أدى لوجود عدد من الإصابات.

وعلق الناقد الرياضي الكبير على إختيار مدرب الأهلي الجديد قائلاً” موسيماني مدرب رائع ويمثل نقطة قوة للأهلي بسبب خبرته الأفريقية وقدراته المميزة في منصب المدير الفني”.

وعبر الناجي عن استياءه من الإنتقادات التي نالت مجلس إدارة الأهلي بعد إختيار الجنوب أفريقي موسيماني على رأس القيادة الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: