كرة قدم نسائية.. نتائج مباريات الجولة ال18

75

أنتهت مباريات الجولة الـ 18 من مباريات الدوري العام الممتاز لكرة القدم النسائية والتى شهدت سخونة وندية خاصة مباراة فريق وادي دجلة وكفر سعد المتصدر والوصيف والتى أنتتهت بفوز الأول بهدفان نظيفان ليقترب رسمياً من ملامسة درع الدوري العام للموسم الحالي للمرة الحادية عشر في تاريخه.

ونجح مركز شباب الأميرية في تحقيق فوزاً عريضاً على مضيفه الترام السكندري بنتيجة 8 اهداف مقابل هدف وحيد في مباراة من طرف واحد ليرتفع رصيد الأميرية إلى النقطة العاشرة ليقترب نسبياً من منطقة الاكثر أماناً.

وعلى صعيد آخر حقق فريق الطيران فوزاً غالياً وثميناً بشق الأنفس على مضيفة نادي صيد المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة الرمق الأخير بعد أن أحرجه الصيد وتقدم بهدف حتى نهاية الشوط الأول.

وأنتهت اخر مباريات جولة الحسم بتحقيق فريق المعادي واليخت فوزاً هاماً على فريق المصري القاهري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة سارت على وتيرة واحدة طوال التسعون دقيقة.

وشهدت مباراة الأميرية والترام ومباراة وادي دجلة وكفر سعد في الجولة 18 الحضور الأول للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أحمد رمضان المدير الفني ومصطفي منير المدرب عام وباسم خيرت”.

مدرب حراس المرمي وعثمان أحمد المدير الإداري من أجل متابعة اللاعبات عن قرب للوقوف علي مستوي الجميع وأختيار العناصر الافضل للإنضمام للمنتخب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: