صيد المحلة قطع بنرات ومحاضر شرطة

711

أنتشر في الساعات الأولي من صباح اليوم فيديو للمرشح محمد فؤاد الشهير ببيبو علي مقعد عضو مجلس إدارة نادي صيد المحلة ،جاء في الفيديو تعدي أمن النادي ومنعة من تعليق البنرات الخاصة بالدعاية الأنتخابية له .

صرح أمن النادي بشكل مباشر أنها تعليمات من مدير النادي علي الرغم من تعليق كافة المرشحين الآخرين الدعاية الخاصة بهم علي خلاف الدعم الشخصي من أعضاء مجلس الإدارة لهم.

غضب داخل الجمعية العمومية في نادي الصيد من تجاوزات الأمن أمس وأن التعامل تجاه مرشح واحد بهذا الشكل يخل بمبدء تكافئ الفرص، قام محمد فؤاد بيبو بتحرير محضر في قسم تاني المحلة برقم 7008/ 2020 ’’.

كما وضحوا من خلال تعليقاتهم علي صفحات التواصل الأجتماعي “فيس بوك” ضعف الخدمات المقدمة من النادي للأعضاء وعدم تحقيق البرنامج الأنتخابي لأعضاء مجلس الأدارة منذ نجحهم في الأنتخابات نوفمبر 2017 ’’.

عند فتح باب التقديم في الأنتخابات التكملية الخاصة بنادي الصيد تقدم المرشحين بأوراقهم وعندما أعلن محمد فؤاد بيبو عن ترشحة صدرقرار مجلس إدارة بوقفة وهذه ليست المرة الأولي يعلم الجميع داخل مدينة المحلة الخلافات بينة وبين رئيس مجلس إدارة النادي ’’.

كما علق مدير النادي في وقت سابق ورقة علي باب النادي بأسماء المرشحين وليس من ضمنهم بيبو في محاولة لتضليل الجمعية العمومية ولم يتم صدور أي قرار من اللجنة الأوليمبية بشأن منع ترشحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: