الأخبارالكرة المصرية

أخبار غزل المحلة .. موقف بابافاسيليو من الرحيل

نوضح حقيقة وجود أزمة بين إدارة غزل المحلة والمدير الفني بابافاسيلو

احتلت أخبار غزل المحلة مساحة كبيرة على صدور المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية بعد الحديث عن رحيل بابافاسيلو المدير الفني للفريق الأول.

وكان موقع يلا كورة قد ذكر في تقرير جديد أن هناك مشكلة بين إدارة النادي والمدرب القبرصي قد تدفعه إلى الرحيل وذلك رغم الانطلاقة القوية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعود الأزمة إلى أن قيمة عقد المدير الفني بالجنيه المصري وهو ما يعد غير قانونيًا في بلاده ويترتب عليه أزمة في تحويل الأموال لأسرته هناك.

وواصل التقرير بالتأكيد على أن مجلس إدارة النادي لم يف بوعده في تعديل عقد المدرب منذ أشهر.

رد إدارة غزل المحلة على رحيل المدرب

تواصل موقع الدوري مع أحد أعضاء إدارة نادي غزل المحلة لتوضيح حقيقة الأمر ووضع المدير الفني بابافاسيليو خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر: “الأمور تسير بشكل جيد، أخبار غزل المحلة جيدة للغاية ولا يوجد أي مشكلة مع المدير الفني أو أحد أعضاء الجهاز”.

وأضاف: “نريد أن نطمئن جماهير الزعيم بأن بابافسيليو مستمر حتى نهاية الموسم ولا يوجد ما يهدد الاستقرار أو يُنذر برحيله خلال الفترة المقبلة.

غزل المحلة في الدوري المصري

قدم غزل المحلة انطلاقة قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الحالية حيث جمع 7 نقاط من 2 مباريات ليحتل المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب الصدارة.

ويطمح زعيم  الفلاحين إلى تقديم نسخة استثنائية على المستوى المحلي وتفادي الصراع على الهبوط مثلما حدث في نسخة الموسم الماضي.

من هو بابافاسيليو؟

بابافاسيليو هو مدير فني قبرصي تولى تدريب عدد من الفرق مثل أولمبياكوس نيقوسيا وأوفي كريت وأوبولون وسلوفان كما عمل في الدوري المصري من خلال وادي دجلة.

ويعرف صاحب الـ 52 بأسلوب لعب يميل إلى بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام بالتمرير القصير والضغط المتقدم على المنافس في كثر من الأحيان.

ونجح بابافاسيليو في إظهار قدرات عدد من نجوم غزل المحلة خلال المباريات السابقة من الدوري حيث تألق أحمد الشيخ وسجل هدفين وظهر خالد خالد الأخميمي بمستوى جيد وكذلك عبده يحيي وأحمد النادري.

وبصفة عامة فقد سجل غزل المحلة 4 أهداف واستقبل هدفين فقط وهو ما يظهر حالة التماسك الدفاعي والفاعلية الهجومية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى