الأهلي يفتتح الدوري بثلاثية في المقاصة

220

بدأ الأهلي موسم 2020\2021 بتحقيق فوزاً كبيراً علي نادي مصر المقاصة في أولي بقاءات الفريقان.

بدأ الاهلي اللقاء بالشناوي حارس مرمي وعلي معلول وايمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني في الدفاع والسولية ومجدي أقشة وحمدي فتحي ومحمد شريف وسط ملعب وفي الهجوم كهربا طاهر محمد’’.

كما بدأ المقاصة بأول تشكيلة له في الموسم الجديد حمدي حارس مرمي وعصام صبحي وأحمد عبد العزيز وحسني فتحي واسيم سعيد في الدفاع وعبدالله مجدي ومصطفي شبيطة ورجب عمران في وسط ملعب وفوافي وصلاح عاشور ومروان حمدي’’.

نجح دفاع المقاصة في تصيد لاعبي الأهلي في منطقة التسلل خلاال اللقاء تسع مرات.

أحرز أهداف الأهلي علي معلول في الدقيقة الخامسة وتعاد في الدقيقة 41 للمقاصة مروان حمدي وتقدم للاهلي محمود كهربا في الدقيقة 65 وعزز السولية الفوز للاهلي وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر المباراة’’.

أقيمت المباراة علي ملعب الأهلي في استاد السلام، أبرز خسائر المبارة هي أصابة لاعب الاهلي العائد حديثا بعد فترة اعارة ناصر ماهر سقط على أرضية ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة في الكتف ليغادر الملعب ليخرج ويحل بدلا منه أكرم توفيق. وأعلن طبيب الفريق ان الاصابة تستغرق وقت من ثلاث أسابيع لشهر’’.

ومن ضمن ايجابيات المبارة مشاركة محمد شريف في مركز المهاجم للمرة الأولى منذ عودته من الإعارة وتأمل جماهير الأهلي بعودة التميز مرة اخري لمركز المهاجم في النادي الأهلي’’,

كما قدم محمود كهربا مبارة هي الأفضل منذ انضمامة للقلعة الحمراء ، تسبب في هدف وأحرز أحر بجانب أدواره الدفاعية، كذلك ثبات مستوى حمدي فتحي في الشق الدفاعي.

أبرز تصريحات موسيمانيالمدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي كانت “مباشرة” فيما يتعلق بـ”الصبر والوقت” لكي يتطور الفريق ويصبح شكله أفضل، اعترف بأخطاء الشوط الأول وسلبيات الفريق، كشف ما قدمه محلل الأداء له خلال وبعد المباراة من لقطات كشفت الأخطاء من أجل التصحيح، لكن الرسالة الأبرز هي “بالصبر والهدوء سنصبح أفضل”.

ومن المنتظر الموافقة الأمنية لاقامة مباراة العائد مرة أخري للدوري الممتاز غزل المحلة مع الاهلي تلعب المباراة يوم الجمعة القادم ولم يتم تحديد الملعب حتي الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: