الزمالك وبيراميدز تعادل مثير

260

تعادل مساء أمس الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في مباراة قوية فنياً من قبل الفريقان ولكن حسابات اخري لدي مسؤولو الاندية بسبب القيمة المالية لكلا لاعبي الفريقان.

دخل الزمالك المباراة بتشكيلة هي الأفضل محمد أبو جبل في حارسة المرمي ،حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، أحمد فتوح في خط الدفاع

طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بنشرقي وسط الملعب و مصطفى محمد، حميد أحداد في الهجوم’’.

ضمت مقاعد البدلاء: محمود “جنش”، محمد عبد الغني، يوسف “أوباما”، محمد أشرف “روقا”، إسلام جابر، إمام عاشور، محمود “شيكابالا”، محمد أوناجم، عمر السعيد.

كما جاءت تشكيلة نادي بيراميدز كالاتي؛ شريف إكرامي في حراسة المرمي وطارق طه، أحمد سامي، علي جبر ،أحمد فتحي.

نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، إيريك تراوري ،عبد الله السعيد ،عمر جابر في وسط الملعب وجون أنطوي مهاجم للفريق’’.

وتكونت مقاعد البلاء بمهدي سليمانحارس مرمي،أحمد أيمن منصور ،أحمد توفيق،محمد فاروق، أحمد الشيخ ،إسلام عيسى،محمد فتحي،محمود وادي، دودو الجباس’’.

أحرز كل فريق لينتهي اللقاء بالتعادي الايجابي بهدف لكل فريق أحرز أحمد الشيخ هدف بيراميدز في الدقيقة 66 من عمر المباراة،وتعادل مصطفي محمد لنادي الزمالك في الدقيقة 74’’.

أنهي الفريقان الاسبوع الثاني من المسابقة بكتفاء كل فريق بنقطة واحدة خسر بيراميدز في الجولة الاولي أمام الاتحاد السكندري بقيادة فنية لحسام حسن بهدفين مقابل هدف أحرزه عبدالله السعيدد هداف الموسم الماضي الذي رفع رصيده رصيده إلى 109 هدفاً عزز بها موقعه في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

استهل الزمالك الموسم بفوز هام على المقاولون العرب (2 – 0) وسجل له خالد الحسيني بطريق الخطأ في الشوط الأول وأضاف مصطفى محمد هداف الزمالك في الموسم الماضي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

أستطاع الزمالك حصد أربع نقاط من أصل 6 نقاط وأكتفي بيراميدز بنقطة واحدة من أصل 6نقاط تعادل في مباراة وخسر اخري’’.

يلعب الزمالك الاربعاء القادم في بطولة افريقيا في الجولة الاولي من مرحلة المجموعات،ويلعب نادي بيراميدز الثلاثاء المقبل مع نادي الاتحاد الليبي في كأس الكنفدرالية ’’.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: