قائمة الأهلي وغزل المحلة لمباراة اليوم

79

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2020\2021،تجمع المباراة بين الأهلي حامل لقب البطولة وغزل المحلة العائد للممتاز بعد غياب أربع سنوات.

تقام المباراة في السابعة والنصف علي ملعب الأهلي “استاد السلام” بعد أتفاق الفريقان علي لعب مباراة الدور الأول في القاهرة ومباراة الدور التاني علي ملعب الغزل في المحلة بسبب تأخر الموافقات الأمنية ’’.

لعب الأهلي مباراتة الأولي أمام مصر المقاصة وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمقاصة احرزة اللاعب مروان حمدي.

وأحرز للاهلي علي معلول في الدقيقة الخامسة ومحمود كهربا في الدقيقة 65والسولية في الدقيقة 87 الهدف الثالث للمارد الأحمر’’.


وتعادل غزل المحلة مع مضيفة فريق سموحة بهدف لكل فريق تقدم علي الوادي لسموحة وتعادل اسلام فؤاد للغزل في الدقيقة 82 من عمر اللقاء’’.

قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة

أعلن الجهاز الفني للمارد الأحمر قائمة الفريق وشهدت القائمة أضافات وايضاً غيابات، ويأتي غياب موسيماني المدير الفني للفريق أبرز الغيابات بسبب أصابتة بكورونا.

وغياب طاهر محمد طاهر، واستمرار غياب ناصر ماهر، ومروان محسن بسبب الإصاب’’.

كما شهدت القائمة ظهور أول للمدافع أحمد رمضان “بيكهام” العائد للفريق قادمًا من وادي دجلة، كما يعود أيضًا أحمد ياسر ريان بعد تعافي الثنائي من فيروس كورون’’.

وضمت قائمة الأهلي كلاً من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير في حراسة المرمي.

أحمد رمضان “بيكهام” وبدر بانون ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هانيفي خط الدفاع.

ووسط الملعب أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمود كهربا،محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان في الهجوم’’.

قائمة غزل المحلة لمباراة الأهلي

أعلن الجهاز الفني عن قائمة فريق غزل المحلة لمباراة اليوم مع النادي الأهلي ويستمر غياب المدير الفني للفريق كابتن خالد عيد أيضاً بسبب أصابتة بفيروس كورونا’’.

استقر طارق غيدة المدرب العام لغزل المحلة والذي سيقود مباراة غزل المحلة أمام الاهلي على اختيار 22 لاعب لمواجهة النادي الاهلي في الجولة الثانيةمن منافسات الدوري المصري الممتاز’’.

وقرر غيدة ضم كلا محمد البشبيشي، عمرو شعبان، محمد سامي، محمد فتح الله كماتشو، احمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك، جلال العقدة، خالد لطفي، بسام ماهر ، هشام بلحة، خالد كساب توتا، احمد الشيخ، اسلام فؤاد، عبده يحيي، خالد رسلان، محمود صلاح، ايدو موسيس، احمد عادل، احمد حسن، يحيي حامد، معتز حامد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: