تفاصيل مباراة الأهلي وغزل المحلة

969

كتبت\تغريد صلاح

واجه الأهلي صعوبات حقيقية لهز شباك غزل المحلة بسبب تألق حارس المرمى على مدار الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء بتصديه لمحاولات محمد شريف ومحمود كهربا، والأخير أهدر إنفرادًا صريحًا في أول 5 دقائق.

لكن كل شيء تغير مع بداية الشوط الثاني، حيث ارتكب البشبيشي العديد من الهفوات التي كلفت فريقه هدفين على الأقل من الثلاثية


وبعد 10 دقائق من هدف محمد شريف، سجل محمود كهربا الهدف الثاني بمتابعة لكرة ارتطمت في العارضة بعد عرضية رائعة من أيمن أشرف داخل منطقة الستة.


وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، عزز محمد شريف تفوق الاهلي بالهدف الثالث، مستغلاً تمريرة من محمد مجدي أفشة بطل القاضية في نهائي أبطال أفريقيا الشهر الماضي داخل منطقة الجزاء ليطلق تصويبة ذكية بباطن القدم على أقصى يمين الحارس
وضاعت الدقائق الاخيرة من جانب الاهلي في إجراء 4 تغييرات متتالية، حيث شارك أحمد ياسر ريان وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام بدلاً من محمد هاني ومحمد شريف وأيمن أشرف وحمدي فتحي.


وكان النادي الاهلي قد بدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المصري بفوز مستحق في الجولة الأولى على مصر المقاصة وسعى اليوم إلى تحقيق الفوز على الصاعد حديثًا لدوري الأضواء غزل المحلة، وهو ما نجح فيه ليتصدر الجدول برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أسوان وسيراميكا كليوباترا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: