رسمياً.. وداد حسني في دجلة

416

أعلنت اللاعبة وداد حسني مساء أمس أنضمامها لنادي وادي دجلة من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية “فيس بوك” تجمعها مع الفريق في الصورة الرسمية لموسم2020\2021 تبدأ أولي مباريات الموسم الجديد الجمعة المقبلة.

من المعروف عن وادي دجلة هو “الأهلي” في كرة القدم النسائية حقق النادي أنجازات كبيرة في الدوري،يعد وادي دجلة هو أكثر فريق حصولاً علي لقب الدوري من منافسة التقليدي الطيران.

وأستحواذه علي نصيب الأسد في عدد اللاعبات التي تنضم لمنتخب مصر والجدير بالذكر اللاعبة المصرية المحترفة في صفوف “ستوك ستي” الأنجليزي من أبناء دجلة’’.


أنصمام وداد حسني لوادي دجلة ليس صدفة تألق وداد حسني في مركز حراسة المرمي علي مستوي مصر من خلال الأندية التي لعبت لها، نادي راس البر،,ميت الخولي، لمع أسمها في أندية دمياط وهي أيضاً من سكان المدينة’’.

علي مستوي الدراسة في مجال كرة القدم حضرت وداد أو كما يلقبها متابعي كرة القدم النسائية “بالسد العالي” حضرت عدد كبير من معسكرات الأندية والمنتخبات وحصلت على شهادة في علم إدارة كرة القدم”.

كما حصلت على الدورة الأساسية في التدريب والتي يقدمها الاتحاد المصري لكرة القدم بالإضافة إلى خمس ورش عمل أخرى ،كما حصلت على أول دبلومة متخصصة في تدريب حراس المرمى تحت رعاية وإشراف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وأيضاً دورة السفارة الأمريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: