إصابة طارق حامد ومحمود علاء بكورونا

256

أعلن نادي الزمالك نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التى أجراها الفريق الكروي الأول قبل مواجهة غزالة التشادي التى تم الغائها ظهور حالتين اصابة بفيروس كورنا بصفوف الفريق.

ظهرت نتيجة مسحة الثنائي طارق حامد ومحمود علاء لاعبا الفريق جاءت ايجابية لفيروس كورنا وفقاً للنتيجة التى تسلمها الجهاز الطبي والفني للزمالك خلال الساعات الأخيرة’’.

كما تردد خلال الساعات الماضية، أنباء عن إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المحدد لها يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بسبب احتفالات الكريسماس وإمكانية طلب الأمن التأجيل بسبب الانشغال بتأمين هذه الاحتفالات’’.

لم يطلب أى ناد تأجيل المباراة حتى الأن، لكن وفقا للأنباء التى تتردد عبر العديد من الوسائل فالأهلى يطلب أو يفضل هذا الأمر بسبب إصابة لاعبيه عمرو السولية ورامى ربيعة ومجدى قفشة ومدربه موسيمانى بفيروس كورونا، حتى الأن، وتحدث البعض على إن الزمالك سيرفض هذا التأجيل خاصة فى ظل اكتمال صفوفه مقارنة بالمارد الأحمر.

إلا إن الموازين انقلبت فى الساعات الأخيرة، خاصة بعدما تعرض محمود علاء وطارق حامد لاعبا الزمالك بالإصابة بفيرس كورونا، لاسيما وإن الثنائى يعدان من أهم الأعمدة الأساسية بالفريق الأبيض، الأمر الذى قد يؤدى لموافقة الزمالك أو طلبه تأجيل مباراة القمة، حتى يتمكن الفريقان من استعادة نجومهم حتى تصبح القمة متساوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: