الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

ديربي الرياض .. تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري السعودي

وضع ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري السعودي للممحترفين نفسه بين قائمة أهم المباريات الكلاسيكيات في الوطن العربي والقارة الآسيوية.

ويعيش العالمي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو وبتألق مواطنه كريستيانو رونالدو حالة من التألق في الأسابيع الأخيرة ويسعى لاستغلالها في الانقضاض على الصدارة.

بسبب رونالدو.. صدمة في النصر قبل مباراة الهلال

بينما يتصدر الزعيم جدول ترتيب دوري روشن وهو ما يجعله أكثر هدوئًا حيث لن تمثل له نتيجة التعادل أزمة في ظل الأوضاع الحالية.

موعد مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض سيكون يوم الجمعة الموافق  1 ديسمبر 2023 عند الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

ودائمًا ما تنذر مواجهات الفريقين بإثارة فنية منقطعة النظير إلى جانب النتائج المعلقة والصخب الجماهيري حتى الثانية الأخيرة.

تاريخ مواجهات النصر والهلال

يشهد تاريخ مواجهات النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين أغلبية زرقاء حيث لعبا 30 مباراة حقق خلالهم الزعيم الفوز في 15 لقاء مقابل 9 للعالمي و6 تعادلات.

ويضم ديربي الرياض في النسخة الحالية كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة حول العالم مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وياسين بونو وخاليدو كوليبالي فيما يغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الهلال بسبب الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى