منتخب مصر يفوز علي لبنان بثلاثة أهداف مقابل هدف

412

التقى ظهر اليوم منتخب مصرالنسائي للشباب مع نظيرة اللبناني استعدادً للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم كما يستعد المنتخب اللبناني للتصفيات المؤهلة لكأس غرب اسيا وبطولة الأمم الأسيوية.

أقيمت المباراة على ملعب العباسية داخل أكاديمة الشرطة،وبدأ اللقاء بهجمات مختلفة للمنتخب المصري وهجمات من كلا الفريقان، مع مرور الوقت ظهرت المهارات الفردية علي الجانبين تألقت فرح الطيار الجناح الأيمن للمنتخب البناني وليلي أسكندر.

أدارة تحكمية رائعة من طاقم محكمات مصري بقيادة نورا سمير حكم ساحة وهنادي ابراهيم،وجمالات محمد حكم مساعد، اية عنتر حكم رابع”.

ظهر منتخب مصر بشكل مميز والربط بين الخطوط واللعب بشكل جماعي وظهور خاص للاعبة ليلي شريف صاحبة القميص رقم 9 ونادية رمضان صاحبة الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول”.

مع أحداث الشوط الثاني أجري الفريقان تغيرات،وثبت الأداء بهجمات من الفريقان وضغط المنتخب اللبناني في أوقات متفرقة من زمن المباراة .

أضافة نادية رمضان هدفها الثاني عن طريق تسديدة في الدقيقة 84 لتحرز الهدف التاني للمنتخب المصري ،وأضافت الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

توجت لاعبة المنتخب اللبناني مجهودها في المباراة ليلي أسكندر بهدف أحرزتة في الدقيقة 86عن طريق تمريرة من فرح الطيار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: