كلوب يكذب أبوتريكة

427

نفى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وجود ما يعكر صفة الدولي المصري محمد صلاح داخل أنفيلد وذلك بعد ما نقلت تقارير صحفية رغبة الأخير في مغادرة الريدز.

وكان محمد أبوتريكة، نجم الكرة المصرية ومحلل قنوات بي إن سبورت، قد صرح انه تواصل مع صلاح الذي عبر عن شعوره بالضيق وعدم الإرتياح في الفترة الحالية، ورفض نجم النادي الأهلي الإفصاح عن السبب معتبره سراً.

وأكد كلوب أن صلاح يشعر يقدر كبير من الإرتياح ويحرص على المزح مع زملاؤه والإستمتاع بالوحدات التدريبية وهو ما ينعكس عليه خلال مباريات الفريق من تألق وتسجيل للأهداف.

ورفض المدرب الألماني التعليق على حول فرص إنتقال صلاح خلال الميركاتو وقال أنه لا يناقش عقود لاعبيه وأن وسائل الإعلام دائماً ما تبحث عن الجدل خاصة إن تواجد النجم المصرى على مقاعد البدلاء.

وواصل تصريحاته مؤكداً أن صلاح لا يحتاج وقت كثير للدخول في أجواء المباريات وتسجيل الأهداف لذلك لا نجد مشكلة في جلوسه على مقاعد البدلاء في بعض المباريات وهو ما حصل خلال موسمه الأول أيضاً.

وينتظر ليفربول مباريات هامة خلال الفترة القادمة تبدأ بمواجهة وست بروميتش ألبيون يوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد وجود مفاوضات بين محمد صلاح وأحد الأندية الإسبانية للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: