الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا .. المشاهدة والتشكيل والتأهل

الاتحاد وسباهان أصفهان الإيراني في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا تعد المشهد الأخير في الفصل الأول لمعانقة اللقب القاري.

اتحاد جدة يمر بحالة جيدة خلال الفترة الحالية مع المدير الفني مارسيلو جالاردو خاصة مع استعادة نجوم الصف الأول لمستواهم المعهود وهنا الحديث عن الدولي الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي.

بشري جديدة لـ أحمد حجازي مع الاتحاد قبل كأس العالم للأندية

أما سباهان أصفهان فيأمل في توديع الحسابات المقعدة والخروج من الأرقام التي قد يلقاها بسبب الخسارة المحتملة حال فوز صاحب المركز الثالث القوة الجوية العراقي.

ودائمًا ما تشهد المباريات السعودية الإيرانية إثارة فنية كبيرة ومتعة كروية إلى جانب الأجواء الجماهيرية المميزة والصاخبة والنتائج المعلقة حتى الثواني الأخيرة.

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري الأبطال اليوم الاثنين عند الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

وتقام فعاليات المواجهة القارية المميزة على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مدينة جدة بحضور جماهيري كبير ومكتمل كما هو معتاد في مثل هذه المناسبات.

ترتيب اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

يحتل اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا بعدما حصد 12 نقاط من 5 مواجهات حيث حقق الفوز في 4 وتلقى خسارة واحدة.

ويظهر البطل الإيراني في المركز الثاني أو الوصافة برصيد 10 نقاط ثم القوة الجوية العراقي برصيد 7 نقاط ويتذيل اجمك اف سي الترتيب بدون نقاط.

وحسمت معظم بطاقات التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة القارية وستقام المراحل التالية من المنافسة على ملاعب المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان

مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا سيكون من خلال عدة قنوات تلفزيونية إلى جانب منصات إلكترونية رقمية.

قناة SSC السعودية تأتي في مقدمة الشاشات الناقلة للحدث القاري المميز مع وجود فقرات فنية متنوعة تضم نجوم الكرة العربية والآسيوية.

كما يمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورتس القطرية التي توفر تغطية مميزة للحدث من أرض الملعب.

الاتحاد وسباهان بث مباشر

الاتحاد وسباهان بث مباشر في دوري الأبطال من خلال منصة شاهد الإلكترونية التي توفر نفس خدمات النقل التلفزيوني مع اشتراك شهري أو سنوي.

إلى جانب ذلك تظهر عدة منصات أبرزها برنامج TOD الشهير والحاصل على حقوق بث فعاليات رياضية وكروية كثير.

بينما موقع الدوري الرياضي يوفر تغطية مميزة للحدث بتحديث النتيجة لحظة بلحظة مع رصد كل ما هو جديد من إحصائيات وترتيب وتقييم للاعبين والمدرب.

تشكيل اتحاد جدة ضد سباهان

تشكيل اتحاد جدة ضد سباهان في دوري أبطال آسيا سيشهد مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي للمرة الأولى منذ فترة طويلة وذلك وفقًا لتصريحات المدير الفني مارسيلو جالاردو.

حارس المرمى: مارسيلو جروهي.

رباعي خط الدفاع: عمر هوساوي – لويز فيليبي – أحمد حجازي – مهند الشنقيطي.

ثلاثي وسط الملعب: فابينيو – فيصل الغامدي – صالح العمري.

مقدمة الهجوم: عبد الرزاق حمدالله – جوتا – إيجور كورنادو.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى