غزل المحلة كفاءة عالية في التشغيل

339

تفوق فريق غزل المحلة علي مضيفة وادي دجلة في ستاد السلام ليثبت جدارتة بفوزه في مباراتين متتاليتين.

يحتل غزل المحلة المركز التاسع بعد فوز اليوم، وعلي الجانب الاخر يتذيل دجلة ترتيب الدوري برصيد 7نقاط.

لعب الغزل في الشوط الأول علي الهجمة المرتددة ونجح لاعيبه في التمركز الصحيح، أحرز الغزل في الدقيقة 11 من زمن المباراة عن طريق عبدالقادر يحي هدف المباراة الوحيد.

نجح خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة من اقتناص الثلاث نقاط خارج ملعبة.

الفوز الثاني علي التوالي لزعيم الفلاحين، بعد تحقيقهم الفوز علي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف”.

بدء غزل المحلة التشكيل كالاتي:

عمرو شعبان حارس المرمى ـ أحمد النادرى ـ فتحى مبروك ـ بسام ماهر ـ عبده يحيى ـ محمد فتح الله ـ أحمد عيد ـ هشام بلحه ـ أشرف السيد. يحيى حامد ـ إسلام فؤاد.

وفي تصريحات لخالد عيد لقناة أون سبورت عقب إنتهاء المباراة، أنه يسعي لوضع اسم غزل المحلة في مكانة يستحقها.

أضاف عيد أنه يحفز اللاعبين ويجدد طموحهم للأنتقال للأندية الكبري ومنتخب مصر من خلال الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق”.

حصل لاعبي الغزل علي ثلاثة بطاقات صفراء، بينما استحوذ وادي دجلة علي أغلب مجريات المباراة دون إيجابية، وعلي الجانب الاخر خسر ماريو سالاس مدير فني وادي دجلة أولي مبارياته مع الفريق.

كما صرح سالاس ان هذه المباراة قراءة جيدة للاعبين، كما أشاد بفريق غزل المحلة وتمركز المدافعين، وسيعالج أخطاء فريقه اليوم، أضاف أن دجلة منظومة محترفة ويمتلك عدد من اللاعبين الجيدين، ونسعي للخروج من دائرة الهبوط”.

بدء دجلة بتشكيل كالاتي: محمد عبد المنصف في حراسة المرمي ـ إيهاب المباركي ـ إبراهيم ريعو ـ محمود مرعي ـ محمد هلال ـ محمد عبدالعاطي ـ أحمد سعيد ـ حسام عرفات ـ كريم الدبيس ـ جورجينيو إنتيما ـ صلاح أمين.

يذكر أن هذا الفوز الأول لزعيم الفلاحين علي وادي دجلة، التقي الفريقان في أكتوبر 2015 وفاز دجلة بهدفين مقابل لاشئ، أحرز الهدفين النيجيري ستانلي أوهاويتشي.

والمباراة الثانية في مارس 2016، وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز الجباس لدجلة ومحمد علاء لغزل المحلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: