الأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصة

الهلال ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا .. مشاهدة وتشكيل وترتيب

الهلال ضد الترجي التونسي في الجولة الثانية من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024ة ديربي عربي بنكهة قارية مميزة.

ودائما ما تشهد مباريات الأندية السودانية ضد التونسية إثارة فنية كبيرة وأجواء خاصة أهمها النتائج المعلقة حتى الثواني الأخيرة فضلًا عن الصخب الجماهيري.

فلوران يوجه رسالة عاجلة لجماهير الهلال قبل لقاء بترو أتليتكو

ويسعى العملاق التونسي إلى مواصلة التألق والانطلاقة القوية في بطولة دوري الأبطال حيث فاز في اللقاء الأول على غريمه المحلي النجم الساحلي بهدفين دون رد.

بينما تلقى الزعيم السوداني الخسارة خارج ملعبه على يد بترو أتليتكو مدريد الأنجولي بهدف دون رد وهو ما يجعل الرغبة في تحقيق الانتصار أكبر.

موعد مباراة الهلال والترجي

موعد مباراة الهلال والترجي ستكون اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت مصر والسودان.

وتلعب المواجهة العربية القارية على أرضية ملعب ستاد بنجامين مكابا أو الملعب الوطني في دار السلام عاصمة تنزانيا.

يذكر أن الأزرق السوداني يخوض منافسات الفعاليات القارية خارج ملعبه نظرًا للأوضاع التي تشهدها بلاد النيل وبناءًا على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الترجي والهلال

مشاهدة مباراة الترجي والهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا ستكون من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للفعاليات القارية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة.

وسيسبق المباراة ستيديو تحليلي بنحو ساعة يضم خبراء الكرة العربية لاستعراض الأرقام والجوانب الخططية في فكر المدربين بينما سيعلق المصري علي محمد علي على اللقاء.

وتقوم القناة بنشر الأهداف وأبرز اللقطات والتصريحات المصورة على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “يوتيوب” و”فيسبوك”.

كما يخصص موقع الدوري الرياضية تغطية خاصة للمباراة تبدأ باستعراض التشكيلات الرسمية ومرورًا بتحديث النتيجة لحظة بلحظة إلى جانب جداول الترتيب سواء فرق أو هدافين والإحصائيات وأهم الأرقام.

منافسة دوري الأبطال

وتشهد دوري الأبطال خلال النسخة الحالية منافسة شرسة على تحقيق اللقب في ظل جاهزية أكثر من فريق في مقدمتهم حامل اللقب الأهلي الذي يسعى لتعويض خسارة دوري السوبر الأفريقي.

كما يأتي وصيفه الوداد المغربي ضمن أبرز المرشحين إلى جانب صن دوانز الذي يعيش أفضل فتراته على المستوى الفني وكذلك العملاق التونسي.

تشكيل الترجي ضد الهلال

تشكيل الترجي ضد الهلال السوداني في مباراة دوري الأبطال لن يشهد تغييرات مقارنة بمواجهة النجم الساحلي في الجولة الأولى حيث سيعتمد المدير الفني طارق ثابت على الأسماء التالية.

حارس المرمى: أمان الله مميش.

رباعي خط الدفاع:  ياسين مرياح – محمد أمين توقاي – محمد بن علي – محمد أمين بن حميدة.

ثلاثي وسط الملعب: زكرياء العايب – حسام تقا – أونوتشي أوغبولو.

المقدمة الهجومية: حسام غشة – يان ساسي – كيبا سو.

تشكيل الهلال ضد الترجي

تشكيل الهلال ضد الترجي التونسي في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا سيتمثل في قوام المدير الفني فلوران إبينجي.

حراسة المرمى: عيسى فوفانا.

المنطقة الدفاعية: ستيفين ايبويلا – عثماني ضيوف – الطيب عبد الرازق – خادم دياو.

وسط الملعب: والي الدين خضر – صلاح عادل – أبو عاقلة عبد الله.

الهجوم: ياسر مزمل – محمد عبد الرحمن – بابي عبدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى