حصرياً| تفاصيل جلسة التفاوض بين الهلال وحمادة صدقي

1٬444

أتم مسئولي نادي الهلال السوداني التعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي لتولي الأمور الفنية خلال الفترة المقبلة خلفاً للصربي زوران مانولوفيتش.

وكان موقع الدوري قد انفرد بمفاوضات الفريق السوداني مع حمدة صدقي وكواليس تقديم استقالته من تدريب الإنتاج الحربي رغم تمسك الإدارة ببقاءه.

وسرد مصدر مقرب من النادي السوداني والمدرب الجديد تفاصيل جلسة التفاوض الأساسية والتي تبادل فيها الطرفيين رؤيتهم للفترة المقبلة.

قال صدقي أنه يحترم النادي وجماهيره كثيراً ورحيله في الولاية السابقة كان لخلافات إدارية رغم تطلعه لمواصلة العمل والأداء الجيد في دوري أبطال أفريقيا.

كما طالب بتوفير دعم معنوي وماديمن الإدارةخلال الفترة المقبلة وتحفيز اللاعبيين لتحقيق الفوز في المباريات بالإضافة إلى إقامة معسكر خارجي في أقرب فرصة توقف كبيرة.

وامتد الحديث حول رؤية المدرب للصيف المقبل الذي أبدى رغبته في التعرف على القوام الحالي عن قرب ثم التفكير في تعاقدات الصيف مع الوعد بوجود صفقات كبيرة.

واكد ممثل الهلال السوداني على ثقته الكاملة في قدرات المدرب وتمكنه من قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري المحلي والوصول إلى أبعد نقطة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: