الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية .. مشاهدة وتشكيل وموعد

الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في مدينة جدة السعودية، تحظ بمتابعة دولية.

اتحاد جدة يسعى إلى استخدام عاملي الأرض والجماهير في تقديم نسخة استثنائية من مونديال الأندية وحصد ميدالية والتواجد في اليوم الأخير للبطولة.

وتزداد ثقة أصحاب الأرض في ظل الصفقات الأخيرة التي عقدتها الإدارة في الانتقالات الصيفية مثل الدولي الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق ومواطنه نجولو كانتي والبرازيلي فابينو.

ويظهر من صفقات الفريق امتلاكهم عناصر الخبرة العالمية والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في أوقات سابقة وهو ما يزيد من طموح المشاركة الحالية.

على الجانب الآخر، يعتمد الفريق النيوزلندي على الانضباط الخططي والإلتزام الدفاعي مع الاعتماد على الضربات المرتدة السريعة واستغلال الكرات الثابتة لتسجيل الأهداف.

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي سيكون الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت الإمارات.

وسيقام اللقاء على أرضية ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل بحضور جماهيري ممتلئ عن آخره للجماهير المتعطشة للظهور العالمي.

وبمجرد أن فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إمكانية حجز تذاكر المباراة شهد الموقع الإلكتروني زحفًا من قبل عناصر العميد.

تصريحات مارسيلو جالاردو

أكد مارسيلو جالاردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة أن عناصره قادرة على الوصول لأبعد نقطة ممكنة في الحدث العالمي خلال نسخته الحالية.

وأضاف أنه يحترم الضيف النيوزلندي كثيرًا خاصة مع امتلاك خبرات الظهور المتكرر في مونديال الأندية وتواجد المدير الفني ألبيرت رييرا.

وطالب جالاردو لاعبيه بالتركيز الكامل في المواجهة وإسعاد الجماهير الغفيرة بميدالية مونديالية تاريخية.

اتحاد جدة ضد الأهلي

وفي حالة فوز اتحاد جدة خلال مباراة الدور الأول الثلاثاء فسيصطدم بالعملاق القاهرة النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا.

وسبق للفريقين أن تقابلا في مونديال 2005 الذي لعب في اليابان وحقق خلالها النادي السعودي الفوز بهدف دون رد عن طريق نجمه محمد نور.

وحرص المدير الفني السويسري للمارد الأحمر مارسيل كولر على حضور مباراة العميد أمام بطل نيوزيلاندا من الملعب للوقوف على نقاط القوة الفنية والخططية.

مشاهدة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

مشاهدة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية ستكون من خلال طريقتين الأولى هي النقل التلفزيوني التقليدي والثانية هي البث الرقمي الإلكتروني.

أما عن النقل التلفزيوني التقليدي فسيكون من خلال شاشة ssc السعودية الحاصلة على حقوق البث الفضائي وتوفر تغطية خاصة جدًا للفاعلية.

سيطل عبر القناة المميزة عدد كبير من نجوم الكرة العربية القدامى وخبراء الساحرة المستديرة حول العالم فضلًا عن رموز التقديم الإعلامي والتعليق الصوتي.

بث مباشر الاتحاد واوكلاند سيتي

بث مباشر الاتحاد واوكلاند سيتي في مونديال الأندية سيمثل الطريقة الثانية وهي الإلكترونية الرقمية وذلك من خلال منصة شاهد.

المنصة الشهيرة تقدم نفس خدمات النقل التلفزيوني بجودة عالية بدون انقطاع مع سرد التحديث الخبري والإحصائيات وأجواء الملعب والمدرجات.

ويمكن الاشتراك في المنصة من خلال قيمة مالية تدفع بشكل شهري أو سنوي للاتسمتاع بإحدى الباقات التي تقدم المحتوى المتنزع.

فيما يوفر موقع الدوري الرياضي الرياضي لزواره وعشاق الكرة العالمية خدمة متابعة المباراة واحداث البطولة بشكل عام مع تقديم كل ما هو جديد من نتائج ومواعيد وترتيب هدافين وإحصائيات وأرقام.

تشكيل الاتحاد ضد أوكلاند سيتي

تشكيل الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية وتحديدًا الدور الأول لن يخرج عن القوام الأساسي المعتاد للمدير الفني مارسيلو جالاردو.

حارس المرمى الأساسي: مارسيلو جروهي.

رباعي منطقة الدفاع: زكريا هوساوي – أحمد حجازي – كادش – عمر هوساوي.

وسط الميدان الثلاثي: نجولو كانتي – فيصل الغامدي – صالح العمري.

الخط الهجومي: فابينو – كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله.

مونديال الأندية في جدة

يأتي مونديال الأندية في جدة لتواصل من خلاله المملكة العربية السعودية استضافة المناسبات الكبرى على الصعيد الرياضيات المختلفة.

وتشهد ملاعب المملكة طفرة إنشائية مميزة زادت من بهجتها التطور الفني الظاهر جلب نجوم الكرة العالميين مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما وكانتي.

وحصلت المملكة العربية السعودية على حقوق استضافة نهائيات كأس العالم 2034 بمشاركة 48 منتخبا إلى جانب نهائيات أمم آسيا ودورة الألعاب القارية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى