نورة مندور تتحدث عن مسيرتها الكروية وتجربة منتحب السويس

472

كابتن نورة مندور حديثنا عن بداية تجربة منتخب السويس؟

فكرة الانضمام إلى منتخب السويس كانت مخيفه بعض الشئ نظراً لإعتيادي على المشاركة في الدوري الممتاز بالإضافة إلى مشاكل خاصة في تلك الفترة، وكنت أسعى إلى التواجد في المربع الذهبي للدوري مع فريقي.

الجلسة التى تمت مع المدرب عمرو عبدالرازق حسمت الأمور بشكل كبير وقررت ترك المصري القاهرة والتخلى عن مستحقات مالية من أجل المشاركة مع منتخب السويس والعمل تحت قيادة المدرب الإنسان.

نورة مندور تفتح قلبها لموقع الدوري

ما مدى حماس مسئولي مجلس الإدارة للفريق النسائي؟

منتخب السويس اسم كبير في كرة القدم المصرية والتفكير في المشاركة بفريق كرة قدم نسائية يوضح مدى التطور الذي يشهده النادي وعقلية المسئولين نحو فتح موارد جديدة وتقديم خدمات متنوعة للجماهير.

ونحن نحاول أن نحافظ على هذه الطفرة بالعمل الجاد وتحقيق نتائج إيجابية حتى يصبح فريق منتخب السويس لكرة القدم النسائية رمز مشرف للمدينة والجماهير ومجلس الإدارة.

ماذا عن مسيرتك في الملاعب؟

قالت اللاعبة نورة مندور في البداية يجب أن اتوجه بخالص الشكر إلى الكابتن السيد علي صاحب الفضل الكبير في أن نكتسب القيم وإمتلكنا الشغف لممارسة الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه التحديد، وهناك أسماء أخرى أثرت على مسيرتي مثل المدرب محمود محي ورامي منتصر وايمن رمضان.

أمتلك مسيرة طويلة بدأت منذ طفولتي ولعبت مع فرق عديدة مثل الغزل البورسعيدي والمعارف والإسماعيلي وسوهاج وميت الخولي فضلاً المصري القاهري والنوبة بالسويس.

كما شاركت مع العديد من الأندية في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية وأرى أن الفوارق بين الأندية طفيفة للغاية وأن النتائج هي المقياس الحقيقي للنجاح وبقاء الأجهزة الفنية.

ما هو طموح فريق منتخب السويس؟

اقرأ ايضاً: منتخب السويس يواصل قهر المنافسين

يسير المدرب الكبير عمرو عبدالرازق بخطى ثابتة لتحقيق الصعود ذلك الحلم الذي عملنا من أجله كثيراً، ونحاول التغلب على الصعب وتحقيق نجاح تاريخي ونعتقد أن الصعود خطوة أولى وليس ل الطموح.

الخطوة التالية عقب الصعود هو مزيد من التدريب والعمل والتجهيز لتحقيق نجاح جديد في الدوري الممتاز النسائي وتحقيق الدرع ليصبح فريق منتخب السويس ضمن الكبار في اللعبة.

واضافت نورة مندور أتمنى أن يحافظ مجلس إدارة منتخب السويس على الجهاز الفني الحالي لأنه يضم كفاءات كبيرة مثل، عمرو عبدالرازق مدير فني، محمود كبير كمدرب عام والمدرب حسان أو الوفا، ونور الهدى، والمشرف العام كريم عبدالمعين وحسام عبدالعزيز أخصائي تأهيل وإصابات ملاعب، ورده محمد علاج طبيعي ومدير إداري محمد صلاح والإدارية هدى مراد وسهير سباق علاقات عامة وحسام محمود وكريم ياسر في مجال الإعلام بالإضافة إلى المجتهدين عم عيد وجمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: