5 أسماء ذهبية في تشكيل محلة حسن سبق لهم الصعود

479

تشهد مجموعة الترقي بمحافظة الغربية منافسة شرسة بين 4 فرق لنيل بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

ويتصدر فريق محلة حسن جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل شباب سمنود الوصافة ب6 نقاط، فيما يحل شباب محلة أبوعلي المركز الثالث بنقطتين ويتذيل شباب الجبرية ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وحققت مباراة الجولة الثانية بين شباب سمنود ومحلة حسن متابعة هي الأكبر وتناول إعلامي جيد نظراً لقوة مستوى الفريقين، وتمكن محلة حسن من تعويض تأخره بثلاثية نظيفة إلى الفوز بنتيجة 4-3.

وتتنوع قائمة محلة حسن تحت المدرب القدير محمد الجمل بين عناصر الخبرة والوجوه الشابه ولكن المثير للدهشة هو وجود 5 لاعبين ضمن القوام الأساسي سبق لهم قيادة الفريق إلى بلوغ الدرجة الثالثة موسم 2017.

يأتي عمرو كرم، قائد الفريق وحارس مرماه،على رأس القائمة حيث قدم أداء رائع وتصديات صعبة بالإضافة إلى إنقاذ العديد من ركلات الجزاء.

فيما تواجد شادي البيلي أساسياً في خط الدفاع وأفسد خطورة الخصوم ببراعة، ومثل محمود وجيه الجانب البدني القوي في وسط الميدان بمهاراته الرائعة في إفتكاك الكرة والتمرير للأمام.

ولخط الهجوم حظ وافر من القائمة الذهبية حيث يواصل اللاعب ابراهيم السمنودي عطاءه المميز في صناعة الفرص ويستمر الهداف شوقي والي في حسم اللقاءات الصعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: