مهايو يوضح كيف سيلعب أمام شباب بلوزداد؟

358

قال مهايو بامفيل، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، أنه يسعى إلى تحقيق الفوز على فريق شباب بلوزداد في المواجهة المقرر إقامتها غداً الجمعة.

اقرأ أيضاً: ريكاردو فورمسينو |سنقاتل أمام صن دوانز

مهايو صرح أنه سيدخل اللقاء بتشكيل متوازن يميل إلى الدفاع حتى يتفادى البداية القوية والدفعة المعنوية التي سيبدأ بها لاعبي الفريق الجزائري.

وأضاف “سيمكننا التحول إلى الشكل الهجومي مع مرور الوقت لكن الأهم هو تفادي استقبال هدف حتى لا نرتبك داخل الملعب”.

ويرى مهايو أن مغادرة المدير الفني لفريق شباب بلوزداد العارضة الفنية قبل اللقاء المرتقب قد يكون دافع إيجابي للاعبي المنافس والمدرب المؤقت لإخراج المزيد من قدراتهم بدنياً وفنياً.

وأتم تصريحاته قائلاً “يمكنني الإحتفاظ بعدد من البدلاء كورق رابح يمكنه حسم النتيجة أو زيادة الأداء والفاعلية خلال الفترة الثانية والأوقات الأخيرة”.

تعرف على توقيت لقاء شباب بلوزداد ومازيمبي والقنوات الناقلة

يذكر أن المجموعة تشهد صراع كبير ومثير على حسم بطاقة الصعود الثانية حيث يحتل فريق صن دوانز صدارة جدول الترتيب برصيد 10 نقطة فيما يأتي الهلال السوداني وشباب بلوزداد في المرتبة الثانية والثالثة بنفس الرصيد وهو 3 نقاط، ويتذيل مازيمبي الترتيب بنقطتين.

وسيستضيف شباب بلوزداد نظيره مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسيوفر موقع الدوري تغطية خاصة لأحداث اللقاء بالإضافة إلى بث مباشر بجودة عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: