الدوري الممتاز

تكل ما تريد معرفته عن موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

تحتضن أرضية ستاد الدفاع الجوي مباراة هامة تجمع بين بيراميدز والبنك الأهلي وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي:

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الإربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي:

 

ويتم بث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري المصري الممتاز، وخصصت الشبكة قناة أون تايم سبورتس 2 لبث أحداث المباراة.

 

 

يدخل فريق بيراميدز المباراة بقيادة المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش وعينه علي الفوز وتحقيق نقاط المباراة من أجل مواصلة تحقيق نتائجه الجيدة في الدوري، والحفاظ علي صدارة الدوري المصري الممتاز، والإبتعاد أكثر عن أقرب منافسيه نادي زد.

 

 

في الجهة الأخري يسعي فريق البنك الأهلي بقيادة مدربه طارق مصطفي في الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري المصري والإبتعاد عن منطقة الهبوط.

 

ترتيب بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري:

ويحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة جمعهم من اللعب في 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 9مباريات، وتعادل في5 مواجهات وخسر مباراة واحدة، في المقابل يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 18 مباراة، حقق الفوز في 5 مناسبات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر10 مباريات.

 

وجاءت قائمة بيراميدز للمباراة:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر

 

خط الدفاع: محمد حمدي – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – كريم حافظ – محمود مرعي.

 

خط الوسط: مصطفى فتحي – وليد الكرتي – رمضان صبحي – بلاتي توريه – إبراهيم عادل – أحمد توفيق – مهند لاشين – محمود زلاكة – إسلام عيسى

خط الهجوم: فيستون ماييلي – دودو الجباس – مروان حمدي – فخري لاكاي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى