الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

ليلة النمور المنتظرة.. 4 عوامل ترجح كفة الاتحاد أمام أوكلاند سيتي

ليلة تاريخية منتظرة لعشاق النمور عندما يلعب الاتحاد أمام أوكلاند سيتي في الدور الأول من كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة السعودية.

ويخوض العميد منافسات البطولة الحالية بهدف تقديم إنجاز عالمي جديد يعيدهم من توهان ظلام المنافسات المحلية خاصة بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية .. مشاهدة وتشكيل وموعد

هل تتذكرون؟ قائمة الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2005

وتقام فعاليات مونديال الأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر بمشاركة اتحاد جدة والأهلي والعملاق النيوزيلندي ومانشستر سيتي وأوراوا الياباني وليون المكسيكي وفلومينينسي البرازيلي.

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي سيكون اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت الإمارات.

وسيقام اللقاء على أرضية ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل بحضور جماهيري ممتلئ عن آخره للجماهير المتعطشة للظهور العالمي.

من يفوز بين الاتحاد واوكلاند سيتي؟

تتعدد الظروف المهيئة التي تسهل مهمة النمور خلال مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي أبرزها الدعم الجماهيري وأفضلية الأرض التي ستوفر الجوانب المعنوية للاعبين.

أما العامل الثاني فيتمثل في الجاهزية الفنية خاصة نجوم الفريق مثل أحمد حجازي وفابينو وكريم بنزيما ونجولو كانتي رغم وجود تحد تعويض غياب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله.

العامل الثالث يكمن في الخبرات الكبيرة للنجوم وخاصة مع بطولة كأس العالم للأندية وهنا الحديث عن كريم بنزيما وفابينو وكانتي.

ولا ننسى التراجع الكبير في القيمة التسويقية لفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي وفقدانه نجوم كبار خلال الموسمين الأخيرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى