الأخبارالكرة المصريةمدرج المظاليمملفات خاصة

دوري المحترفين .. راية يتعادل مع السكة الحديد

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة  السكة الحديد ضد راية بقيادة محمد حليم، في اللحظات الأخيرة من المباراة، بهدفين لكل منهما، والتي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري المحترفين.

أحرز أهداف نادي راية طه نادي في الدقيقة 3، أبوبكر سيلا في الدقيقة 80، وسجل السكة الحديد عن طريق محمد عصام في الدقيقة 63، وباسم عادل من ضربة جزاء في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

شهدت المباراة اعتراضات من لاعبي راية بعد احتساب محمد ناصر عباس حكم المباراة لركلة جزاء السكة الحديد في اللحظات الأخيرة من المباراة. بهذة النتيجة ارتفع رصيد السكة الحديد إلي 5 نقاط، فيما وصل رصيد راية إلى نقطتين.

تشكيل السكة الحديد

بدأ السكة الحديد اللقاء بتشكيل مكون من يوسف رحومة، مصطفى عبدالوهاب، باسم عادل، عبدالله جمعة، بهاء مجدي، أحمد ربيع، محمد جمال، محمد أشرف، محمد نادي، جون أفيري، ومحمود عبدالعاطي.

تشكيل راية

دخل راية المباراة بتشكيل مكون من محمد موسى، أحمد عبد الرحمن، كريم عباس، رامز زيدان، محمد عادل، أحمد مصطفى، محمد السيد، أحمد عادل، عمرو جمعة، وطه نادي. طاقم تحكيم مباراة السكة الحديد ضد راية أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد ناصر عباس، عادل ماهر مساعداً أول، محمد القراقصي مساعداً ثانياً، علي طلبة حكماً رابعاً.

 

mohamed kapeil

محمد قابيل من أبرز الأسماء الصحفية التي تقوم بتغطية دوري المحترفين والدرجات الأدنى فضلًا عن كتاباته المميزة في الدوري الممتاز والكرة العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى