غير مصنف

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

مشاهدة مباراة كرواتيا والمغرب بث مباشر الآن

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 20222 ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات ينطلق ظهر اليوم الأربعاء.

وتحظى مواجهة كرواتيا والمغرب بمتابعة جماهيرية كبيرة نظراً لكونها تجمع بين وصيف مونديال 2018 في روسيا، واحد أفضل المنتخبات الأفريقية.

لمشاهدة المباراة بجودة عالية ودون انقطاع اضغط هنا 

ويمتلك المنتخب المغربي عناصر فردية من الطراز الأول وتشارك في كبار الفرق الأوروبية مثل حارس المرمى ياسين بونو لاعب إشبيلية وأشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان وحكيم زياش جناح نادي تشيلسي إلى جانب عبد الرزاق حمد الله قلب هجوم الاتحاد السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب في المونديال

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 20222 ..تعد نافذة بي إن سبورتس ماكس الفضائية المتنوعة هي القنوات المناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب في المونديال مع وجود استيديو تحليلي قبل وأثناء وبعد المباراة.

وتضم الفقرات الفنية عدد من نجوم كرة القدم السابقين مثل أحمد المحمدي نجم الكرة المصرية وهال سيتي الإنجليزي، وريكاردو كاكا، نجم ميلان وريال مدريد والبرازيل السابق.

مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022
مباراة المغرب وكرواتيا

معلق مباراة أسود أطلس اليوم

سيقوم جواد بده بالتعليق على المباراة في القناة الصوتية الأولى سيتواجد محمد بركات على القناة الصوتية الثانية.

مجموعة منتخب المغرب في كأس العالم 2022

يتواجد منتخب المغرب في مجموعة صعبة ضمن نهائيات كأس العالم 2022 رفقة المنتخب الكرواتي الذي حصد وصافة المونديال الماضي في روسيا وبلجيكا التي حلت في المركز الثالث إلى جانب كندا.

تشكيل المغرب أمام كرواتيا في مونديال قطر

لن تظهر مفاجآت في فلفسة المدير الفني وليد الركراكي عندما يضع تشكيل المغرب أمام كرواتيا في مونديال قطر 2022 حيث سيأتي على النحو التالي.

حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي- نصير مزراوي – نايف أكرد – رومان سايس.

وسط الملعب: سفيان أمرابط – عبد الحميد الصبيري- حكيم زياش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى