الأخبارالكرة المصرية

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري في الدوري

بطاقة مباراة الزمالك والمصري في الدوري

يتساءل عدد كبير من الجماهير الرياضية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023 ، والتي انطلاقت منذ شهر من الآن.

وتقام مباراة الفارس الأبيض والنسر الأخضر في إطار الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز التالي علي الفريق البورسعيدى بعدما نجح في خط التأهل الي نصف نهائي كأس مصر علي حساب المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

إطلالة أخرى:“صفقة شتوية قوية”.. الأهلي يٌنهي الاتفاق مع نجم بيراميدز

على الجانب الآخر فريق المصري البورسعيدي الذي يسعي بكامل قوته للاخذ بالثأر من الفارس الابيض بعدما عمل علي خروجة من بطولة كأس مصر ، ويرغب ايهاب جلال المدير الفني للمصري لتقديم نتيجة إيجابية وكبيرة علي الابيض في استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري

سيكون يوم الخميس المقبل هو موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي عند الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري

تعد شاشة أون تايم سبورتس واحد هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري نظرًا لكونها الحاصلة على الحقوق حصرياً.

ويوفر موقع الدوري لزواره وعشاق الساحرة المستديرة مساحة مخصصة لمتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة مع تحديث النتيجة بشكل مستمر.

الزمالك ضد المصري
من مباراة الزمالك والمصري

تشكيل الزمالك ضد المصري في الدوري

بحسب التقارير الواردة من “ميت عقبة” فلن يميل البرتغالي فيريرا إلى إجراء تغييرات في القوام الأساسي عندما يضع تشكيل الزمالك ضد المصري وذبك على النحو التالي.

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – مصطفي الزناري – عبدالمجيد – علي جبر.

خط الوسط: روقا – عمرو السيسي – السيد نيمار – امام عاشور.

خط الهجوم: أحمد السيد زيزو – يوسف أوباما.

تشكيل المصري ضد الزمالك في الدوري

لا يملك إيهاب جلال رفاهية فقدان نقاط بسبب النتائج الأولى في المسابقات المحلية والخروج الاخير على يد الفارس الأبيض وهو ما يضع عليه ضغوط عندما يختار تشكيل المصري ضد الزمالك في الدوري الممتاز.

حراسة المرمي: محمود جاد.

خط الدفاع:بو بكر – محمد دبش – إسلام أبو سليمة – العراقي.

خط الوسط: حسين السيد – إيزي – فريد شوقي – حسن علي.

خط الهجوم: مروان حمدي – إيهاب الجلاصي.

ترتيب الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري الوصيف.

وتؤثر مباراة الزمالك القادمة ضد المصري على ترتيبهما في الدوري حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 7 نقاط فيما يتواجد النسر الأخضر عند المرتبة التاسعة برصيد 4 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى