الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري المصري

بطاقة مباراة المصري البورسعيدي القادمة ضد البنك الأهلي

تنتظر الجماهير مباراة المصري والبنك الأهلي ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023.

ويستأنف المصري البورسعيدي تدريباته السبت بعد الراحلة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة ، عقب التعادل مع الزمالك أمس بهدفين مقابل هدفين في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويستعد البنك الاهلي بالقيادة الفنية الجديدة للكابتن حلمي طولان خلفا للكابتن خالد جلال المدير الفني السابق ، بعد النتائج السلبية التي قادها مع الفريق خلال الخمس جولات الماضية ،

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مع نظيرة البنك الاهلي الثلاثاء المقبل الوافق 6 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الساعة الثالثة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري

تمتلك قنوات اون تايم سبورت جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية ، وسيتم إذاعة مباراة المصري البورسعيدي ضد البنك الاهلي علي شاشة اون تايم سبورت 1.

يحتضن ملعب “برج العرب” مباراة المصري ضد البنك الاهلي في الاسبوع السادس بالدوري المصري.

تشكيل المصري ضد البنك الاهلي في الدوري

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي – محمد دبش – بو بكر – حسين السيد

خط الوسط: حسن علي – فريد شوقي – احمد الشيخ – دغموم – ايهاب الجلاصي

خط الهجوم: مروان حمدي

تشكيل البنك ضد المصري في الدوري

حراسة المرمى: الزنفلي

خط الدفاع: محمود الجزار – أسامة إبراهيم – امير مدحت – عاصم صلاح

خط الوسط: اسلام جابر – محمد فتحي – حمدي علاء

خط الهجوم: كريم بامبو – رزاق سيسيه – أسامة فيصل

والجدير بالذكر يحتل فريق البنك الاهلي المركز التاسع برصيد 5 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة واحدة أمام سيراميكا و التعادل مع كل من سموحة و فاركو و الهزيمة في مثلهم أمام بيراميدز و إنبى في جدول الدوري المصري الممتاز.

بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز  ، بعدما خاض 4 مواجهات تلقي في الجولة الأولي هزيمة من سيراميكا بثلاثية نظيفة ، بينما تعادل سلبياً فى الجولة الثانية أمام بيراميدز، قبل أن يفوز فى الثالثة على إنبي بهدفين نظيفين وفي الجولة الرابعة تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى