الأخبارالكرة المصرية

موعد مباراة سموحة وأسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يتساءل عدد كبير من الجماهير الرياضية عن موعد مباراة سموحة وأسوان في الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لتحقيق الفوز علي نظيرة فريق اسوان ، من خلال دراسة نقاط القوة والضعف لدي الفريق المنافس وتخطي لاقتناص الثلاث نقاط بسهوله، كما تحدث مع اللاعبين علي بناء الهجمة المنظمة والصحيحة وغلق المساحات علي فريق زهرة الجنوب .

ويواصل فريق زهرة الجنوب  استعدادتة لمواجهه سموحة في الاسبوع السادس من بطولة الدوري، وشرح الرمادي المدير الفني للفريق للاعبين نقاط القوة والضعف في نادي سموحة، خاصة أن الفريق يحاول استغلال الصحوة بعد تحقيق انتصاره الأول في المسابقة على حساب فاركو، كما شدد علي غلق المساحات وحرمانهم من امتلاك وبناء الهجمة المنظمة لتحقيق الفوز الثاني علي التوالي في بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة سموحة وأسوان في الدوري

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي سموحة مع نظيرة أسوان مساء الخميس المقبل والموافق 8 ديسمبر الجاري في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقين في تمام الساعة الثالثة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، والرابعة الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة الا ربع مساءاً بتوقيت ابو ظبي في الدوري .

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وأسوان في الدوري

ستذاع مباراة سموحة ضد اسوان في الجولة السادسة من بطولة الدوري علس شاشة اون تايم سبورت ، والتي تمتلك قنوات اون تايم سبورت جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

يحتضن ملعب “الإسكندرية” مباراة فريق سموحة ضد مباراة اسوان في الاسبوع السادس من بطولة الدوري المصري.

تشكيل سموحة ضد أسوان في الدوري

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا – محمود شبانة – احمد عبد الحكم – خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: محمود عبدالحليم – دوكو دودو –  ليادي.

خط الهجوم : صديق كالابا – سيلا – بنيامين بواتينج.

ويدخل فريق سموحة اللقاء محتلا المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط ، حيث خاض 4 مواجهات حقق فوز وحيد علي فريق الإسماعيلي بهدف نظيف ، وتعادلين أمام حرس الحدود سلبياً ، وطلائع الجيش بهدف لهدف ، وهزيمة وحيدة من الزمالك بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

بينما يدخل فريق اسوان المباراة محتلا المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط ، وخاض خمس مواجهات في بطولات الدوري حقق فوز وحيد علي فريق فاركو بهدف نظيف ، وتلقي ثلاث هزائم من الاهلي بهدف نظيف ، والاتحاد السكندري بهدف نظيف، وغزل المحلة بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى