أنديةالأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصة

خطوة تقرب الأزرق من الفوز.. موعد مباراة الهلال وبترو أتليتكو والتشكيل

مباراة الهلال وبترو أتليتكو الأنجولي تمثل انطلاقة الأزرق في مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية.

ويأمل رفاق المدير الفني الكونغولي فلوران إبينجي في تقديم بداية مثالية والمنافسة على تصدر جدول ترتيب المجموعة الصعبة مبكرًا.

فيما يعول أصحاب الأرض على الأجواء الخاصة لملعب 11 نوفمبر في لواندا إلى جانب حالة الاستقرار الفني تحت قيادة المدرب البرتغالي جواو أليسكاندر سانتوس والذي يعمل على وضع بصمة تاريخيه في سجله التدريبي بالقارة السمراء.

موعد مباراة الهلال وبترو اتليتكو

ينطلق موعد مباراة الهلال وبترو اتليتكو السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت السودان ومصر.

وأعلنت إدارة أصحاب الأرض عن فتح المدرجات بشكل مجاني للحضور الجماهيري في خطوة لتعزيز قدرات الفريق والدفعة المعنوية.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد بترو أتليتكو

سيتم نقل مباراة الهلال ضد بترو أتليتكو الأنجولي على قناة بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري للفعاليات الأفريقية في الدول العربية وشمال القارة السمراء.

كما يقدم موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الكرة الأفريقية خدمة تحديث النتيجة لحظة بلحظة مع رصد مستجدات اللقاء وأبرز الأرقام والترتيب وموقف الفريقين والمواعيد القادمة وتصريحات خاصة.

تشكيل الهلال السوداني ضد بترو اتليتكو

يرغب المدير الفني الكونغولي فلوران إبينجي في تفجير 3 مفاجآت ضمن تشكيل الهلال السوداني ضد بترو اتليتكو في افتتاحية مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024.

وعلم موقع الدوري أن المفاجآت ستكون في الجانب الهجومي بينما سيستمر الاعتماد على القوام الأساسي ببقاقي الخطوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى