الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي .. المشاهدة والتشكيل والترتيب

النصر ضد الاتفاق في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين تنطلق اليوم الجمعة الموافق 12 ديسمبر 2023 وسط ترقب جماهيري كبير.

ويسعى العالمي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحقيق الفوز في المباريات المقبلة لمواصلة الضغط على الهلال صاحب صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

حارس النصر الجديد .. ظهور أوروبي ومحاولة أخيرة مع الشناوي

ويعاني الفريق من ضغوط جماهيرية كبيرة خلال الفترة الأخيرة بعدما تراجعت نتائجه محليًا ليبتعد عن القمة بفارق كبير من النقاط.

بينما يأمل رفاق المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد في مواصلة التقدم نحو المراكز القارية بخطوات ثابتة لكتابة تاريخ محلي مميز.

وبعيدًا عن حسابات لقاء الليلة تعتبر مباريات الفريقين منذ بداية مشاركتهما فرصة مميزة لمشاهدة الأجواء الصاخبة جماهيرًا والندية الفنية خططيًا.

موعد مباراة النصر والاتفاق

موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن اليوم الجمعة ستكون عند الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت الإمارات المتحدة.

أرضية ملعب ستاد الأول بارك هي من ستستقبل لقاء اليوم وسط حضور جماهيري كبير كما هو معتاد في الأجواء المحلية السعودية.

وشهدت المباراة الأخيرة بين الفريقين إثارة تحكيمية كبيرة تسبب في حالات طرد وغضب من المدرب الإنجليزي جيرارد.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق ستكون من خلال مساريين الأول هو التقليدي عبر النقل التلفزيوني والثاني من المنصات الرقمية الإلكترونية.

قناة ssc 1 هي الناقل التلفزيوني الوحيد للقناة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمكن المشاهدة بوجود فقرات فنية بتواجد نجوم الكرة العربية القدامى وخبراء اللغبة العالمية.

وسيتواجد المعلق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى مع شبكة مراسلين من الملعب.

ترتيب الدوري السعودي

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة من 18 مباراة فيما يأتي العالمي بالوصافة برصيد 37 نقطة من 16 لقاء.

ويظهر الأهلي في المركز الثالث برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف التعاون ثم ضمك في المركز الخامس برصيد 30 نقطة والاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

الفتح في المركز السابع برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن رفاق جيرارد، ثم الوحدة برصيد 22 نقطة وبفارق الاهداف عن الخليج العاشر.

الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة عن الشباب ثم الطائي برصيد 17 نقطة ثم الأخدود برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن الرياض.

مناطق الهبوط تضم أبها برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الرائد برصيد 13 نقطة ويتذيل الحزم جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة.

النصر والاتفاق بث مباشر

النصر والاتفاق سيكون عبر منصة شاهد الإلكترونية الناقلة الوحيدة على الصعيد الرقمي بنفس خدمات النقل التلفزيوني وبجودة عالية ودون انقطاع.

وتستعرض المنصة أبرز الأرقام والإحصائيات على الشاشة إلى جانب تقييم أداء لويس كاسترو وستيفن جيرارد.

موقع الدوري الرياضي يوفر لزواره وعشاق الكرة العربية خدمة متابعة المباراة لحظة بلحظة مع نقل كل الاخبار داخل الملعب وخارجه.

تشكيل الاتفاق ضد النصر

تشكيل الاتفاق ضد النصر في دوري روشن للمحترفين لن يخرج عن القوام الأساسي المعتاد للمدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد على النحو التالي.

حراسة المرمى: باولو فيكتور.

رباعي خط الدفاع: عبدالله الخطيب – تيسراند – جاك هيندري – حمدان الشمراني.

ثلاثي خط الوسط: علي هزازي – هيندرسون – راضي العتيبي.

الهجوم: كوايسون – ديمبيلي – فاينالدوم .

تشكيل النصر ضد الاتفاق

تشكيل النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي السعودي للمحترفين ستتمثل في الأسماء التالية للمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

أمام المرمى: نواف العقيدي.

أسماء المنطقة الدفاعية: سلطان الغنام – عبدالإله العمري – إيمريك لابورت – أليكس تيليس.

منتصف الملعب: سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو.

المقدمة الهجومية: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى